أخبار عاجلة
بتكلفة 16 ألف دولار في الليلة.. ماذا يوجد داخل جناح تايلور سويفت الفاخر؟

بتكلفة 16 ألف دولار في الليلة.. ماذا يوجد داخل جناح تايلور سويفت الفاخر؟

متابعة بتجــرد: ليس خفياً على أحد أن نجمة البوب الأميركية، تايلور سويفت، تعيش حياة الرفاهية، ويمكنها العيش في أي مكانٍ تُفضّله، فخلال رحلتها المهنية جمعت ثروة كبيرة، وحققت نجاحاتٍ لا مثيل لها.

فبعد توقفٍ قصير في لاس فيغاس؛ لمشاهدة حبيبها الرياضي ترافيس كيلسي، يلعب في «السوبر بول»، عادت سويفت لاستكمال جولة «Eras Tour»، والوقوف على المسرح لتقديم حفلاتها، إذ اتجهت إلى مدينة ملبورن الأسترالية من أجل ذلك.

ووفقاً للتقارير، أقامت النجمة البالغة 34 عاماً، في جناحٍ فاخر بفندق «Crown Towers»، من فئة «الخمس نجوم»، وتبلغ قيمة الإقامة فيه أكثر من 16 ألف دولار في الليلة.

تبلغ مساحة الجناح الفاخر نحو 12 ألف قدمٍ مربعة، ويحتوي على غرفتَيْ نوم وغرفة طعام وغرفة معيشة ومصعد خاص، وحتى خادم شخصي؛ لمساعدتها على تلبية جميع احتياجاتها.

وتضم الغرفة الرئيسية سريراً كبير الحجم، وخزانة ملابس، وحماماً رخامياً مع منتجعٍ صحي، فيما تحتوي غرفة النوم الأخرى على سريرين، وحمامٍ داخلي رخامي.

أما غرفة الطعام، فتحتوي على طاولة من خشب الماهوغني، وتتسع لستة أشخاص، بينما غرفة المعيشة متصلة بغرفة الطعام بتصميم شبه مفتوح، وتحتوي على أرائك مريحة، وإطلالات جميلة على ملبورن، ثانية أكبر مدن أستراليا بعد سيدني.

ولم يتم رصد سويفت وهي تدخل الفندق أو تخرج منه، إلا أن الفندق يقع على مسافة قصيرة من ملعب ملبورن للكريكيت، حيث أدت عروضها لمدة ثلاث ليالٍ متتالية.

وكانت سويفت قد انتهت من حفلاتها في أميركا الشمالية والجنوبية، إذ اختتمتها في البرازيل، لتتوجه بعدها إلى أنحاء العالم الأخرى لتقديم عروضها التي حطمت الأرقام القياسية، حيث قامت، مؤخراً، بالغناء في عاصمة اليابان (طوكيو)، وهي الآن في أستراليا حيث بدأت جولتها من ملبورن، ثم إلى سيدني، قبل مغادرتها إلى سنغافورة.

وتتوجه بعد ذلك إلى أوروبا، حيث تقدم عروضها في فرنسا والسويد والبرتغال وإسبانيا وفرنسا مرة أخرى، والمملكة المتحدة وأيرلندا وهولندا وسويسرا وإيطاليا وألمانيا وبولندا والنمسا، وتختتم الجولة بأداء نهائي في لندن بالمملكة المتحدة، قبل العودة إلى الولايات المتحدة وكندا، في أكتوبر المقبل.

وبالعودة إلى حفلات ملبورن، كانت سويفت قد شكرت 288 ألفًا من معجبيها لحضور عروضها على مدار الليالي الثلاث، فيما كشفت أنها «أضخم العروض التي قدمتها على الإطلاق».

وفي مقطعٍ، نُشر على موقع «إكس» (تويتر سابقاً)، قالت سويفت للجماهير، في ملعب ملبورن للكريكيت: «96 ألف شخص في الليلة الأولى، 96 ألف شخص في الليلة الثانية، 96 ألف شخص الليلة الثالثة. كل ذلك، هذه هي أكبر العروض، التي قدمتها في جولة على الإطلاق».

إلى الأعلى