أخبار عاجلة
توقف مسلسل درة “اثبات نسب” وخروجه من موسم رمضان 2024

توقف مسلسل درة “اثبات نسب” وخروجه من موسم رمضان 2024

متابعة بتجــرد: بعدما أعلنت الفنانة درة عن خوضها السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “اثبات نسب” الذي بدأت تصويره في شهر يناير الماضي، أفادت مصادر من داخل العمل أن المسلسل توقف وخرج من العرض خلال موسم رمضان المقبل 2024 لتغيب درة عن دراما رمضان هذا العام.

مسلسل “اثبات نسب” بطولة درة، محمود عبدالمغني، نبيل عيسى، صدقي صخر، هند عبدالحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده، وتجسد درة خلال أحداث العمل شخصية سيدة متزوجة من نبيل عيسى، ولها ابن تحاول اثبات نسبه.

درة كانت قد انتهت أواخر العام الماضي من مسلسل “الذنب” المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية.

يذكر أن درة شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال مسرحية “عروسة من جهة إليكترونية” التي عرضت في شهر ديسمبر الماضي وشارك في بطولتها أحمد عيد، محمد ثروت، بدرية طلبة، ياسر الطوبجي وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج محمد جبر، لتسجل درة ثاني تجاربها على خشبة المسرح بعد عرض “مسرحية حتى لا يطير الدكان” مع أكرم حسني والتي عرضت عام 2022.

وكان آخر أعمال درة في الدراما مسلسل “الأجهر” مع عمرو سعد والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، سارة سلامة، مصطفى أبو سريع، محمود قابيل، خالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

إلى الأعلى