أخبار عاجلة
النزاع بينهما مستمر.. والد مايلي سايرس يسعى للصلح معها

النزاع بينهما مستمر.. والد مايلي سايرس يسعى للصلح معها

متابعة بتجــرد: كشفت تقارير فنية، أنّ النجم بيلي راي سايرس يحاول التصالح مع ابنته مايلي سايرس، وسط نزاعهما المستمر، لكن يُزعم أنّ الأخيرة لا ترغب في إعادة التواصل بوالدها.

وقال أحد المطّلعين لمجلة “Us Weekly”، إنّ المغني البالغ من العمر 62 عاماً “حاول التواصل مع مايلي مرات عدة” بل “هنأها” على فوزها بجائزتي “غرامي” في وقت سابق من هذا الشهر، على الرغم من أنّ المغنية البالغة من العمر 31 عاماً لم تذكره في كلمتها.

وقال المصدر: “مايلي وبيلي راي على خلاف. مايلي قريبة جداً من والدتها وتقف إلى جانبها. لقد اختار الأطفال طرفاً يقفون إلى جانبه، لكن الأصدقاء يأملون ألاّ يستمر هذا البُعد إلى الأبد”.

وكانت أخبار وقوع خلاف بين أفراد العائلة قد بدأت بالانتشار عندما تزوجت تيش سايرس من الممثل دومينيك بورسيل منذ بضعة أشهر بعد انفصالها عن بيلي راي في نيسان (أبريل) 2022، بعدما ظلاّ معاً لمدة 30 عاماً تقريباً.

وكان لافتاً خلال حفل الزفاف حضور مايلي وشقيقيها الأكبر سناً تريس وبراندي سايرس الحفل، وغياب نواه وبرايسون عنه على الرغم من أنّه تمّت دعوتهما.

وقالت مصادر مطلعة في حديث مع موقع E! News في تشرين الأول (أكتوبر) 2022: “لقد أدّى الطلاق بين والدي (مايلي) إلى توتر علاقتها مع والدها، وكان من الصعب عليها أن تكون على اتصال معه في العام الماضي”.

إلى الأعلى