أخبار عاجلة
مي سليم تعلّق على المنافسة مع شقيقاتها.. ولهذا السبب ابتعدت عن الغناء

مي سليم تعلّق على المنافسة مع شقيقاتها.. ولهذا السبب ابتعدت عن الغناء

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة مي سليم ضيفة على بودكاست “المصحة” الذي تقدمه المذيعة إيمان القصاص، ويعرض على موقع “يوتيوب” في حوار تطرق إلى العديد من الجوانب في حياتها المهنية والخاصة.

وتحدثت مي خلال اللقاء عن محاولتها لتحقيق التوازن بين بدايتها كمطربة وأدوارها كممثلة، ورأيها في تواجدها في العديد من الأعمال الفنية، مؤكدة أن ظروف الوطن العربي لم تكن تتحمل سماع الغناء، لكنها تحاول أن تعود إلى الجمهور بشيء يحترم ذوقه.

وعن الأهداف التي لم تحققها في الحياة قالت مي إنها حققت كل ما كانت تهدف إليه مؤكدة أنه لا يوجد شيء مستحيل لكن ليس معنى ذلك أنها ستتوقف عن تحقيق أي شيء تهدف إليه، لأنها لديها طموح كبير لتحقيق كل ما تحلم به.

وعن إمكانية ذهابها إلى طبيب نفسي قالت إنها من الممكن أن تذهب إلى طبيب نفسي متسائلة عن السبب الذي يدعو الناس للاعتقاد أن الطبيب النفسي صورته مقتصرة على ما قدمته السينما، مؤكدة أنه يكون من الضروري لأي شخص الذهاب إلى طبيب نفسي.

كما تحدثت مي سليم عن حقيقة وجود منافسة بينها وبين أختها الفنانة ميس حمدان في التمثيل، قائلة: “إحنا إخوات ونجاحها هو نجاحي، وقبل ما بآخد قرار بأرجع لها وإحنا بنحب بعض، واعتبر الصحافة التي تروّج لهذا الكلام صحافة فاضية، مثل أن يقال إن هناك منافسة بيننا وهذا غير صحيح وأتمنى أن تصبح أكبر وأعلى”.

وعن إذا ما كانت تعتبر أنها لم تكن موفقة في حياتها الزوجية، قالت إنها مؤمنة بان كل شيء بقدر الله ودائماً أحمد الله أن أعطاني ابنتي لي لي.

كما تحدثت مي سليم عن متى تشعر برغبة في العزلة عن العالم.

إلى الأعلى