أخبار عاجلة
صراعات وثأر لا ينتهي.. الكشف عن بوستر مسلسل “العربجي”

صراعات وثأر لا ينتهي.. الكشف عن بوستر مسلسل “العربجي”

متابعة بتجــرد: شوَّق النجم السوري باسم ياخور ومواطنته النجمة ديمة قندلفت الجمهور ومتابعيهما للموسم الثاني من مسلسل “العربجي” الذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024؛ حيث تم طرح البوستر الرسمي للعمل الذي سيُعرض على التلفزيون السعودي في شهر رمضان المبارك المقبل.

ونشر باسم ياخور بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكذلك الأمر فعلت النجمة السورية ديمة قندلفت.

وتصدر البوستر كل من النجوم: باسم ياخور، سلوم حداد، وبينهما ديمة قندلفت.

وبحسب صناع المسلسل فإن العمل سيشهد مواجهات كبرى بين “عبدو العربجي” الذي يؤدي دوره باسم ياخور و”أبو حمزة” الذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد في ظل مكائد ومواجهات مع “بدور” التي تلعب على كل الحبال، وتؤدي دورها النجمة السورية ديمة قندلفت.

وبحسب الشركة المنتجة فإن المسلسل بموسمه الثاني سيشهد مواجهات قوية وثأرية بين أطراف الصراع؛ حيث قالت الشركة المنتجة: “القتل يجر القتل والانتقام يأتي بالثأر. ملحمة نارية في الجزء الثاني من العربجي أشد ضراوة من الأولى، في تحالفات جديدة وعداوات قديمة يجمعها الدم!”.

وانتهت عمليات تصوير المسلسل منذ فترة، وسيُعرض عبر التلفزيون السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: نادين خوري، روبين عيسى، فارس ياغي، طارق مرعشلي وآخرون.

ويُعد الموسم الثاني من مسلسل “العربجي” هو العمل الوحيد الذي سيخوض من خلاله باسم ياخور منافسات موسم دراما رمضان 2024، وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة ديمة قندلفت.

وكان من المقرر من أن يتصدى باسم ياخور لبطولة مسلسل معاصر بعنوان “الحريقة” برفقة النجم سلوم حداد إلا أن العمل تم تأجيله للموسم الدرامي الرمضاني 2025.

إلى الأعلى