أخبار عاجلة
“بوسة” كارول سماحة تحدث ضجّة.. ترند يكتسح السوشيل ميديا

“بوسة” كارول سماحة تحدث ضجّة.. ترند يكتسح السوشيل ميديا

متابعة بتجــرد: أثارت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “بوسة” التي جاءت بنمط غنائي قريب من ستايلها ومتجدّد في آن.

تعود كارول سماحة في أغنية “بوسة” إلى اللون الغنائي الراقص أو “السريع” كما نسمّيه، وذلك بعد نجاحها في تقديمه بالعديد من الأغنيات مثل “اسمعني”، و”جيت”، “و”علي يا علي”، و”عزيزة”، “وفوض” وغيرها من “الأغنيات الضاربة”، لكن هذه المرّة بأسلوب غنائي مختلف عن العادة، وهو ما شكّل مفاجأة للجمهور والمتابعين، فضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات حول الأغنية فتصدّرت فور صدورها الترند في لبنان والسعودية ومصر والمغرب والجزائر وليبيا والكويت وغيرها من البلدان العربية.

محبو كارول سماحة لمسوا مرّة جديدة من خلال هذه الأغنية، رغبة كارول في التجديد دائماً بالأغنيات التي تقدّمها، فـ كارول ترفض القوقعة في قالب غنائي واحد باعتباره منطقتها الآمنة، وتسعى من خلال أغنياتها إلى خوض مغامرات فنية مهما كانت غريبة وخارجة عن المألوف في بادئ الأمر، تتحوّل لاحقاً إلى ماركة مسجلة باسمها.

أغنية “بوسة” هي من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة وحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد يومين فقط من صدوره عبر قناة كارول سماحة على موقع “يوتيوب”.

الجدير ذكره أن “بوسة”، هي أولى أغنيات ألبوم كارول سماحة الجديد الذي يضم أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، ويتنوع بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة كانت أغنية “نسخة مني” باللهجة اللبنانية والتي لاقت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى سلسلة من الحفلات الجماهيرية الناجحة في موسم الصيف الماضي.

إلى الأعلى