أخبار عاجلة
بعد دخوله المستشفى.. الأمير هاري قلق على صحة والده الملك تشارلز

بعد دخوله المستشفى.. الأمير هاري قلق على صحة والده الملك تشارلز

متابعة بتجــرد: كشف مصدر من داخل القصر الملكي البريطاني أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل تواصلا مع العائلة الملكية للتعبير عن قلقهما بعد دخول أميرة ويلز كيت ميدلتون الى المستشفى لإجراء عملية جراحية الأسبوع الماضي، وعلمهما بمرض الملك تشارلز.

وأكد المصدر لصحيفة “تلغراف” البريطانية أن هاري علم بحالة والده الصحية من خلال وسائل الإعلام، على الرغم من أن القصر أكد أن العائلة المالكة بذلت جهداً لإبلاغ أفرادها بوضع الملك الصحي، بمن في ذلك الأمير هاري، الذي استقال من منصبه العام 2020 وانتقل للإقامة في الولايات المتحدة.

ويأتي اتصال هاري وميغان المزعوم بعد أشهر قليلة من ادعاء الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، والمؤلف الخبير الملكي أوميد سكوبي، أن الملك تشارلز وكيت ميدلتون هما “فردا العائلة المالكة العنصريان اللذان عبّرا عن قلقهما بشأن لون بشرة الأمير آرتشي”، ابن هاري.

وكان قصر كنسينغتون قد أصدر بياناً قال فيه إن “الإجراء الجراحي الذي خضعت له كيت كان ناجحاً، ولكن من غير المرجّح أن تعود الأميرة إلى واجباتها العامة إلا بعد عيد الفصح”. وتابع البيان: “تقدّر أميرة ويلز الاهتمام، وتأمل أن يتفهّم الجمهور رغبتها في الحفاظ على الخصوصية”.

كما أعلن القصر الملكي الأسبوع الماضي، عن دخول الملك تشارلز الثالث الى المستشفى لتلقي العلاج بسبب تضخّم في البروستاتة.

إلى الأعلى