أخبار عاجلة
عيد الحب مع نوال الزغبي عيدان هذا العام

عيد الحب مع نوال الزغبي عيدان هذا العام

متابعة بتجــرد: تحتفل النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعيد الحب هذا العام مع الجمهور ومحبيها في حفلين غنائيين بين الولايات المتحدة الأمريكية وتونس.

وتلتقي نوال الزغبي الجالية العربية في ديترويت ليل 10 فبراير في نادي Bellagio لتشارك محبيها في أميركا واحدة من أجمل سهرات عيد الحب. وتسافر بعدها نوال إلى تونس حيث سيكون العشاق بانتظارها في أمسية مميّزة بفندق Troupe Boudinar.

وستقدّم نوال الزغبي خلال الحفلين أجمل أغنياتها القديمة والجديدة وخصوصاً الرومانسية منها التي تناسب أجواء عيد الحب والعشاق.

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنية جديدة بعنوان “بحكي عنك”. وشوّقت نوال الجمهور ومحبيها للأغنية الجديدة، إذ كشفت منذ أيام عن خضوعها لجلسة تصوير خاصة بالحملة الدعائية التي سترافق طرحها عبر قناتها على “يوتيوب” ومختلف المواقع الموسيقية.

وفي سياق متّصل، تواصل نوال الزغبي حصد نجاح أحدث أغنياتها باللهجة الخليجية “فخامة معاليك”، حيث حقق كليب الأغنية أكثر من 25 مليون مشاهدة على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” على “يوتيوب” بعد 3 أشهر فقط من صدوره.

أغنية “فخامة معاليك” هي من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع، أمّا الكليب فهو من إخراج فادي حداد وإنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي حققت معها نوال نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية.

إلى الأعلى