أخبار عاجلة
أوّل تعليق لـ حسين فهمي على خبر زواجه من عارضة أزياء

أوّل تعليق لـ حسين فهمي على خبر زواجه من عارضة أزياء

متابعة بتجــرد: حرص الفنان حسين فهمي على كشف حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية عن زواجه من عارضة الأزياء مريم علاء بعد انتشار صور لهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي، زعم البعض أنه تزوجها في عمر الـ 80.

وعلّق فهمي للمرة الأولى، من خلال حسابه الشخصي في “إنستغرام” على أحد الفيديوهات المنتشرة لهذا الخبر، قائلاً: “Fake News، أخبار غير حقيقية”.

وكانت صور قد نشرتها عارضة أزياء تُدعى مريم علاء عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” رفقة حسين فهمي قد تسبّبت في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وكشف عدد من نشطاء مواقع التواصل أن الصور كانت قد نشرتها مريم علاء في آب (أغسطس) الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية قدّمته مع النجم حسين فهمي، وأن الأخبار المتداوَلة عن زواجهما لا صحة لها، كما لم يعلّق عليها الأخير.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لحسين فهمي فيلم “الإسكندراني”، الذي يجسد فيه شخصية اليوناني “يورغو”.

فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل…، ويروي الفيلم قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحدّيات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول قضايا عدة اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلّط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

إلى الأعلى