أخبار عاجلة
جينيفر لوبيز تحتفل بزواجها مع الملايين.. Can’t Get Enough

جينيفر لوبيز تحتفل بزواجها مع الملايين.. Can’t Get Enough

متابعة بتجـــرد: أطلّت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بفستان زفاف أبيض في فيديو كليب أغنيتها الجديدة Can’t Get Enough التي حققت نسبة مشاهدة تخطت الملايين بعد طرحها كأوّل إصدار من ألبومها التاسع This Is Me…Now المنتظر صدوره في 16 فبراير المقبل.

وتخطت الأغنية المليون ونصف مشاهدة على “يوتيوب” خلال ساعات فقط من طرحها على قناة جينيفر لوبيز على موقع “يوتيوب”.

وكانت قد روجت جينيفر لوبيز للأغنية الجديدة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” وعلقت قائلةً: “أنها هنا أخيراً .. تم إصدار أغنية وفيديو Can’t Get Enough”.

وكانت جينيفر لوبيز قد نشرت أيضاً مجموعة من الصور قبل طرح فيديو كليب الأغنية، والذي قدّمت فيه دور عروس في يوم زواجها.

يُذكر أن جينيفر لوبيز قد حرصت على حضور حفل توزيع جوائز غولدن غلوب وكانت قد شاركت رسالة سرية لحبيبها بن أفليك، فقد ارتدت النجمة أقراطاً مرصعة بالألماس أظهرت طيوراً طنانة صغيرة تحلق تعبّر عن موضوع ألبومها وفيلمها الجديد This Is Me… Now الذي يستكمل ألبوم This Is Me… Then الذي صدر منذ 20 عاماً. فعندما خرجت بألبوم This Is Me… Then، تمت خطبتها بعدها لزوجها بن أفليك والآن قد عادت إليه بعد انفصال طويل.

وبالتالي فإن الأقراط كانت بمثابة إشارة إلى أفليك لأنهما “رسل حب”، وعندما يشاهد المعجبون فيلمها الجديد This Is Me Now، فسوف يحصلون عليه، وقالت المغنية البالغة من العمر 54 عاماً لموقع Extra: “أقراطي بها طائر طنان- إنه موسم الطيور الطنانة. ستعرفون ما تعنيه عندما تشاهدون الفيلم.. إنه متاح على أمازون في 16 فبراير”.

إلى الأعلى