أخبار عاجلة
نجوى كرم تُبهر الجمهور في دبي.. وهذه أمنياتها لعام 2024

نجوى كرم تُبهر الجمهور في دبي.. وهذه أمنياتها لعام 2024

متابعة بتجــرد: بإطلالة ساحرة، لفتت أنظار جميع المحتفلين باستقبال العام الجديد 2024 في قاعة فيستيفال أرينا في دبي، تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة رأس السنة ونثرت كل المشاعر الإيجابية والفرح بين الجمهور الكبير الحاضر الذي تفاعل معها بشكل كبير، ولم يتوقف عن غناء أغنياتها ومواويلها في الحفل الذي نظمته شركة “مومينتس إيفنتس” باحترافية كبيرة، ونجحت من خلاله ب جمع ثلاث نجوم كبار على مستوى الوطن العربي في سهرة غنائية واحدة وهم الفنانة نجوى كرم والفنان جورج وسوف والفنانة شيرين.

وأعربت نجوى كرم في كلمتها على المسرح عن أمنياتها بالأمن والسلام لكل العالم في العام الجديد 2024 مؤكدة سعادتها باختيار دبي لإستقبال العام الجديد، وشركة “مومينتس إيفنتس” قائلة: “لما سألوني عن سبب اختياري مومينتس إيفنتس قلت لهم أنه الفنان الذي يحب أن يستمر يجب عليه أن يختار الأفضل”.

وأطلت نجوى كرم باطلالة لفتت أنظار الحضور في القاعة والجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، بفستان تم تصميمه خصيصاً لها من المصمم رامي القاضي، الذي استوحى تصميمه من فستان الممثلة الإيطالية Gina Lollobrigida التي ظهرت به في فيلم Solomon and Sheba عام 1959 .

وكانت نجوى قد التقت في كواليس الحفل مع الفنانة شيرين، وتبادلت النجمتان الأحاديث والتهاني بالنجاح في الحفل، ثم التقت مع الفنان جورج وسوف وهنأته بالعام الجديد مع أمنيات الصحة للجميع.

الى جانب ذلك، تستعد نجوى كرم لسلسلة من النشاطات الغنائية والفنية خلال الفترة المقبلة من العام 2024 سيتم الكشف عنها لاحقاً وتباعاً في موعدها.

إلى الأعلى