أخبار عاجلة
رفضت عرضاً بمليون دولار.. يسرا تكشف سر لقب “النجمة المعلبة”

رفضت عرضاً بمليون دولار.. يسرا تكشف سر لقب “النجمة المعلبة”

متابعة بتجـــرد: رحلة فنية طويلة خاضتها الفنانة المصرية يسرا، جعلتها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي، إلا أن أسرارا كثيرة لم تذكر بعد.ثقافة وفنيسرا تعلّق على اعتذار جمال العدل: “له معنى كبير عندي”

ففي جلسة نقاشية في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، تواجدت يسرا في حوار أدارته ماريان خوري المنتجة الفنية للمهرجان.

وتحدثت نجمة”أين قلبي” عن العديد من الأمور والمحطات الفنية في حياتها، كاشفة عن سر رفضها العمل في أوروبا وهوليوود، وكيف كانت تحلم بأن تكون طبيبة أو تعمل في السلك الدبلوماسي.

فقبل أن تشاهد سعاد حسني خلال تصوير أحد الأعمال، تمنت الفنانة المصرية من الله أن تكون مثلها، لتكتشف عائلتها موهبتها التمثيلية.

إلا أنها واجهت حظا سيئا في بداية مشوارها، إلى أن قدمت ما يقرب من 20 بطولة عمل فني، لكن كل هذه الأعمال لم تعرض، وظلت في العلب الخاصة بها.

ذلك الأمر الذي دفع الجميع إلى إطلاق لقب “النجمة المعلبة” على يسرا، كناية عن الاحتفاظ بأعمالها دون عرضها، وهو ما أصابها بإحباط شديد.

وفيما يخص عملها خارج الوطن العربي، أكدت يسرا أنها تلقت فرصتين للعمل في فرنسا وكذلك هوليوود، لكنها رفضت العرضين خاصة أن السيناريو لم يعجبها، رغم تلقيها عرضا بالحصول على مليون دولار وقتها.

وعلقت يسرا على هذا الأمر بكونها لم تكن لديها أمنية العمل خارج الوطن العربي نهائيا، خاصة أنها رقم 1 في الوطن العربي وتلقى حبا كبيرا من الجمهور، فلماذا ترغب في أن تعمل بالخارج ويصبح ترتيبها متأخرا.

وتحدثت يسرا عن الأدوار الجريئة وقبولها لها، مؤكدة أن الأمر يتوقف على الدور نفسه، وهل سيضيف إليها، أم أنها من سيضيف إليه، مشددة على أن الجرأة جزء من الشكل الخاص بها.

يذكر أن الجلسة النقاشية الخاصة بيسرا شهدت تواجد عدد كبير من نجوم الفن، حيث حضرت ليلى علوي وإيناس الدغيدي والمخرج مروان حامد، ونسرين طافش والمخرج يسري نصر الله وأمير المصري.

إلى الأعلى