أخبار عاجلة
بهاء سلطان يشعل الأجواء.. في أولى حفلاته بالإمارات

بهاء سلطان يشعل الأجواء.. في أولى حفلاته بالإمارات

متابعة بتجــرد: بالتزامن مع عيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، كان الجمهور على موعد مع النجم بهاء سلطان، الذي خطف الأضواء خلال حفله الأول في الإمارات، حيث أقام حفلاً غنائياً مميزاً، شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، على مسرح «ذا أجندا» بمدينة دبي للإعلام، من تنظيم شركة «إنفينيتي زاد»، وإشراف الشريك الاستراتيجي الإعلامية غادة قطاطة.

بكلمات كُتِبت حروفها بمعانٍ من الحب والوفاء بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، تقدمت قطاطة بالتهنئة إلى دولة الإمارات الحبيبة، وسط تصفيق حار من الجمهور، معربين عن حبهم ووفائهم لهذا البلد العظيم، ومن ثم رحبت بالفنان بهاء سلطان، الذي اعتلى المسرح على وقع أغنية «تعالى»، وهتافات الجمهور، مرددين معه معظم أغانيه، وسط تفاعل وفرحة كبيرين.

وخلال الحفل، قدم بهاء سلطان باقة مختلفة من أغانيه المختلفة، شملت: «براحة ياشيخة»، و«تعالى ادلعك»، و«أنا غلطان»، «والواد قلبه بيوجعه»، والعديد من الأغاني التي أشعل بها سلطان المسرح.

وفي نهاية الحفل، وجه النجم بهاء سلطان كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات بهذه المناسبة، معرباً عن حبه واحترامه لهذا البلد المضياف، الذي يُعد الداعم للفن والثقافة، كما شكر أيضاً منظمي الحفل، ومقدمته الإعلامية غادة قطاطة، متوجهاً بالشكر الكبير للحضور الذي تفاعل معه على مدار حوالي ساعة ونصف الساعة في سهرة استثنائية لا تنسى، أشعل فيها المسرح.

إلى الأعلى