أخبار عاجلة
“لازم آخد أجازة”.. منى زكي في فترة راحة بانتظار عرض أعمالها المعلّقة

“لازم آخد أجازة”.. منى زكي في فترة راحة بانتظار عرض أعمالها المعلّقة

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج “سينماتك”، المذاع عبر قناة SBC السعودية، حيث كشفت عن تفاصيل مشاركتها بالموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتحدثت عن أعمالها الفنية المعلقة والتي تنتظر عرضها.

وقالت منى إن معظم أعمالها توقفت ولن تبصر النور، وتفضل عدم المشاركة بالموسم الرمضاني المقبل، رغم النجاح الكبير الذي حصدته الموسم الماضي بمسلسل “تحت الوصاية”.

وأوضحت: “لازم آخد أجازة.. وأنا عمري ما بعمل سنتين ورا بعض”.

وفي سؤال حول تحولها من كونها ممثلة مصرية إلى رمز عربي كبير في العالم العربي قالت منى زكي: “أول حاجة بنت مصرية وبنت الوطن العربي وقعدت شوية بالكويت وعلاقتي بالشعب السوري قوية… وبالشعب اللبناني وبالإمارات والسعودية قوية جداً، وأكيد أنا بحس بالانتماء للوطن العربي ومش بحس بأي غربة في أي بلد”.

وأكملت: “مثلاً في سوريا حتى قبل ما أتعرف كممثلة، كنت أركب تاكسي وعرف إني مصرية مكنش ياخد مني فلوس فدا يدل على مدى ترابط الشعوب العربية ووجود حب متبادل”.

يذكر أن منى زكي قدمت في موسم رمضان 2023 مسلسل “تحت الوصاية” بمشاركة دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تدور أحداثه في إطار درامي مشوق حول قوانين الوصاية، وتفاعل عدد من مؤسسات المرأة مع العمل وقت عرضه في رمضان الماضي.

إلى الأعلى