أخبار عاجلة
لهذه الأسباب  تأخر أحمد السقا في تصوير “العتاولة”

لهذه الأسباب تأخر أحمد السقا في تصوير “العتاولة”

متابعة بتجــرد: قارب الفنان المصري أحمد السقا على الانتهاء من جلسات التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد بعنوان “العتاولة” وذلك استعداداً لبدء التصوير بداية شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة عن أسباب التأخير في بدء التصوير رغم إعلان الشركة منذ فترة عن بدء تصوير المسلسل في منتصف تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، مؤكداً أن التحضيرات للعمل وكتابة الحلقات أخذت وقتاً أطول من المقرر لها، إضافة إلى إجراء أحمد السقا عملية جراحية منذ أيام، بعد انتهائه من تصوير مسلسله “الجولة الأخيرة”، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل “العتاولة” هو التعاون الثاني بين أحمد السقا وطارق لطفي بعد أكثر من 22 عاماً منذ قدما معا الفننان محمد هنيدي فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”، ويشاركهما في بطولته كل من: باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي وعدد من الفنانين، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

وكان طارق لطفي قد كشف أسباب موافقته على المشاركة في بطولة مسلسل “العتاولة” مع أحمد السقا، مؤكداً أنه وافق على تقديم دوره في المسلسل لأنه دور مختلف، مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على التنويع في أدواره.

إلى الأعلى