أخبار عاجلة
ويجز يرد على أفيخاي أدرعي: اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية

ويجز يرد على أفيخاي أدرعي: اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية

متابعة بتجــرد: اشتبك مغني الراب المصري ويجز مع أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، ورد على تغريدة له عرض فيها بالفيديو مشهدا لجنود إسرائيليين يساعدون مسنين من أهالي غزة أثناء نزوحهم إلى جنوب القطاع.

ونشر هذا الفيديو عبر منصة «إكس»، وكتب معلقا عليه: «الفرق بين أبناء اليهودية وأبناء الثقافة الداعشية كالفرق بين النور والظلام».

وأضاف: «في خضم الدمار الذي تسبب فيه دواعش حماس لسكان غزة وتشريدهم، تطل رحمة جنود جيش الدفاع على هؤلاء لتعكس قيم جنودنا وشعبنا، من خلال مساعدة رجل مسن بسحب عربته ليساعد امرأة مسنة والانتقال الى جنوب وادي غزة. قد يكون مشهدًا عاديًا، لكن إذا تعمقنا في ماهية هذه الحرب نرى أكثر مما يجب رؤيته. وكم قصة كهذه تحصل اليوم لتؤكد أننا أقوى من الرافضين والحاقدين».

ورد ويجز عليه بتغريدة عبر منصة «إكس» قائلا: «دواعش اسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير، شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة، يا عنصري النشأة».

وتابع: «مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين وأنت خير عينة. اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية»!

وكان ويجز أعلن يوم الجمعة الماضي عن قيامه بخطوة جديدة تعبيرا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، واعتراضه على تحيز منصة فيسبوك ضد أهالي غزة.

وكتب عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: «لقد قمت بحذف فيسبوك وماسينجر، وأشعر بالخزي لأنني أستخدم إنستغرام وأحقق أرباحا لشركة ميتا التي تغطي على الإبادة الجماعية».

وأضاف: «في انتظار منصة حرة لنا لنتكلم دون إسكاتنا. الجميع سئموا من هرائهم على أي حال».

وعلى مدى الأسابيع الماضية، سجل المغني أكثر من موقف عبر من خلاله عن وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني، وخلال جولاته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، شارك في إحدى المظاهرات التي تدين العدوان الإسرائيلي على غزة.

إلى الأعلى