أخبار عاجلة
مي سليم تتحدث عن مشاكل المرأة وسرّ رشاقتها.. وهذا ما كشفته عن أدوارها الجديدة

مي سليم تتحدث عن مشاكل المرأة وسرّ رشاقتها.. وهذا ما كشفته عن أدوارها الجديدة

متابعة بتجــرد: تعيش الفنانة مي سليم حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تصور مسلسل “روج أسود”، وتستعد للعودة إلى السينما من جديد، وتحضر لأكثر من أغنية .

مي في حوار لها مع مجلة “لها” تتحدث عن أحدث أعمالها الفنية، وأسباب حماسها لمسلسل “روج أسود”، وحقيقة خلافها مع وفاء عامر، وسر نجاح أغنيتها الأخيرة، وموقفها من فكرة اتجاه ابنتها للتمثيل عندما تكبر. إلى نصّ الحوار:

ما أسباب حماسك لبطولة مسلسل “روج أسود”؟

تحمست للغاية لفكرة المسلسل من بداية قراءتي لسيناريو المؤلف أيمن سليم، والذي سبق وتعاونت معه من خلال مسلسل “حواديت الشانزليزيه”، فهو كاتب متميز دائماً في كتابة سيناريو مختلف، فضلاً عن التعاون مع باقي أبطال العمل منهم رانيا يوسف، والمخرج مصطفى فكري، والذي يُخرج من الفنان باستمرار أفضل الإمكانيات لديه.

المسلسل يدعم قضايا المرأة، هل شجعتك الفكرة على المشاركة فيه؟

بالفعل، فأي عمل فني يدعم المرأة ويعرض مشكلاتها أكون داعمة له باستمرار، وفكرة مسلسل “روج أسود” تدور حول حالات الطلاق التي تحدث داخل محكمة الأسرة وتفاصيلها المختلفة، والمشكلات التي تتعرض لها الزوجات بعد الطلاق، والضرر اللاحق على الأبناء أيضاً.

هل كانت لك استعدادات خاصة بالمسلسل قبل بدء التصوير؟

رغم أن المسلسل يتناول قضايا هامة، إلا أن تحضيره جاء سلسلاً، فأنا أجسد شخصية “ريم”، التي تتعرض لمشكلات وتحاول أن تجد لها حلاً، وبالطبع أشعر برهبة من أي دور، وأستعد بشكل خاص لكل شخصية أقدمها.

هل سيتم عرض المسلسل بموسم رمضان المقبل؟

هذا الأمر خاص بالشركة المنتجة، ولكن المسلسل حتى الوقت الحالي سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وفي الحقيقة العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، سواء كان عرضه في شهر رمضان أم خارجه.

معنى ذلك أن مي سليم ستغيب عن دراما رمضان 2024؟

لم أحسم الأمر حتى الوقت الحالي، خاصة أنني عرُض عليَّ أكثر من عمل فني، ولكنني مازلت أفاضل بينها، ولا أعلم إذا كنت سأشارك في رمضان المقبل أم سأكتفي بالعمل خارج الموسم.

ترددت أنباء عن اعتذارك عن مسلسل “أولاد الحاج متولي” بطولة وفاء عامر، هل هذا لخلاف معها؟

لا يوجد خلاف بيني وبين أى شخص من أبطال المسلسل، ولكنني اعتذرت عن العمل لأسباب خاصة بي، لا أفضل التحدث فيها، وأتمنى التوفيق لكل أبطال العمل.

ما سبب ابتعادك عن السينما فترة طويلة؟

السبب هو اهتمامي في الفترة الحالية بالمسلسلات المعروضة عليَّ، والحاكم الوحيد هو السيناريو وجودته، لكنني أستعد للمشاركة في السينما خلال الفترة المقبلة، وأحضر لفيلم على القريب العاجل.

حققت أغنية “يابنتي” أحدث أعمالك الغنائية نجاحاً كبيراً، من وجهة نظرك ما السبب وراء ذلك النجاح؟

لأن الأغنية كانت من قلبي، فكنت باستمرار أفكر أنني أريد غناء أغنية من أم لابنتها، ووقتها تحدثت مع المنتجة آلاء لاشين، ولم يستمع أحد للأغنية إلا ودخل في نوبة بكاء، فالأغنية مليئة بالمشاعر، وتخيلت اليوم الذي تكبر فيه ابنتي وأغنيها لها في فرحها.

هل تمانعين دخول ابنتك “لي لي” الوسط الفني؟

بالعكس، لي لي ابنتي موهوبة ومتميزة وذكية، ولا أمانعها في شيء تختاره، ولكني أفضل أن يكون ذلك عندما تكبر، ولكن إذا مثلت في الوقت الحالي أظن أنني سأكون معها لأنها مازالت في سن صغيرة، وللعلم هي موهوبة للغاية.

ما سر رشاقتك الدائمة؟

بكل تأكيد الرياضة هي شيء مهم، حتى أحافظ على شكل جسمي، وأستطيع أن أجسد جميع الأدوار، فأنا دائماً أريد أن أكون مهيأة لأي دور يُعرض عليَّ.

من هو النجم الذي تحبين تكرار العمل معه؟

أنا على علاقة طيبة مع معظم النجوم الذين عملت معهم، ولكن الفنان محمد سعد من المقربين بالنسبة لي، لأنه شخص خلوق وعلى المستوي الفني فنان شامل.

إلى الأعلى