أخبار عاجلة
مدير أعمال أحمد زكي يتحدث عن أيامه الأخيرة قبل رحيله والإرث الذي تركه

مدير أعمال أحمد زكي يتحدث عن أيامه الأخيرة قبل رحيله والإرث الذي تركه

متابعة بتجــرد: تحدث محمد وطني، مدير أعمال النجم الراحل أحمد زكي عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته وطريقة معرفته بإصابته بالسرطان وما طلبه منه قبل وفاته.

وأكد كاتم أسرار النجم الراحل خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس” أن “الفنان الراحل ممدوح وافي أخبره عن المرض بطريقة مختلفة، وقال له يا أحمد إنت عندك مرض محوري لو تم علاجه دلوقتي مفيش مشكلة، ولو تأخرنا ممكن يقلب سرطان، ولأول مرة كنت أرى الاستسلام التام في عين أحمد زكي”.

وتابع: “في آخر أسبوعين في حياته طلب مني الجلوس على السرير بجواره، وقال يا وطني أنا تعبتك كتير وعندي طلب واحد، تقف مع هيثم ابني في العزاء، وكان كل فترة يطلب مني أروح المدافن الخاصة به”.

وروى أيضاً تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها، بعد سماعه خبر وفاة الفنانة هالة فؤاد زوجته السابقة، وقال: “حين سمع الخبر الحزين شبه وقع وقعد على الكرسي، وطلب مني أسوق العربية وطلعنا على المستشفى في المهندسين، وفضل في المستشفى يومين في حالة انهيار تام، بعدها راح وقف جنب زوج هالة فؤاد في العزاء، وكان متأثر جدا”.

ولفت إلى أن “وفاة الفنان ممدوح وافي كانت من أصعب اللحظات على أحمد زكي، الاخير لم يكتب وصية ولا أوصاني بشيء، وفي يوم الوفاة ابن ممدوح وافي كلمه وقال له بابا مات، ولما دخلت أطمئن عليه قال لي روح شوف ممدوح واعمل كل حاجة، وممدوح وافي كان طلب يتم دفنه في مدفن أحمد زكي”.

وكشف أيضاً عن الإرث الذي تركه زكي قائلا: “هو ترك مكتب في شارع الهرم، وشقة في شارع الحجاز، وسيارة مرسيدس قديمة، وسيارة بيجو، وشوية فلوس نقدية في البنك”.

إلى الأعلى