أخبار عاجلة
رسالة حب من محمد صبحي إلى زوجته الراحلة في ذكرى زواجهما الخمسين

رسالة حب من محمد صبحي إلى زوجته الراحلة في ذكرى زواجهما الخمسين

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” صورة تجمعه بزوجته الراحلة الفنانة نيفين رامز، وجّه من خلالها رسالة مؤثرة إليها في الذكرى الـ50 لزواجهما.

وأرفق محمد صبحي الصورة بالتعليق: “زوجتي الحبيبة الغالية نيفين… ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك… واليوم ١٣ نوفمبر عيد جوازنا الـ٤٣ قبل رحيلك واليوم الـ٥٠”. وأضاف: “حبيبتي أدعو لك في كل صلاة بالرحمة والمغفرة وأن يكافئك لخلقك وإيمانك وإنسانيتك، كنتِ أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة… بعدك أصبح العالم في معظمه بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء… حبيبتي كم أحببتك وأفتقدك”.

وكانت الفنانة نيفين حسين رامز قد رحلت عن عالمنا في عام 2016، بعد صراع طويل مع المرض، وقد رافقها زوجها في رحلة العلاج إلى الولايات المتحدة الأميركية.

ونعى صبحي زوجته الراحلة قائلاً في منشور طويل عبر صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك”: “إلى زوجتي الحبيبة، لقد زدتني شرفاً وحباً، حتى بعد رحيلك أخبرك أن محبيك كثيرون، جاؤوا لتقديم العزاء ومواساتي في أصعب لحظات عمري؛ ليؤكدوا احترامهم وحبّهم لك”.

وأضاف: “أتقدم بكل الحب والتقدير والشكر لكل من عزّانا وواسانا، سواء بالحضور أو بالرسائل أو التعليق في فيسبوك أو النعي بالصحف أو بالاتصال التليفوني أو في برامج التلفزيونية… كل الشكر والتقدير لجمهوري الحبيب، السند الكبير لي، وإلى الأصدقاء والزملاء الفنانين والنقابة والإعلاميين ورجال الدولة والقوات المسلحة والشرطة والأقارب… كل الشكر لكِ زوجتي الحبيبة أن تركتِ لي ذكراك العطرة الطاهرة، وتركتِ لي أبناء افتخر بهم، فيهم أخلاقك وطيبتك، والبر داخلهم، كريم ومريم”.

واختتم محمد صبحي منشوره قائلاً: “شكراً لكِ أنكِ كنتِ صانعة أسرة متماسكة، وشريكة صناعة مستقبلي، أقول لكِ: إن ما أسعدني في عزائك فتاة صغيرة، وهي تقدّم واجب العزاء، ولا نعرفها، قالت لابنتي مريم: أنا بنت يتيمة، لو تعلمين ماذا فعلت والدتك نيفين معي من رعاية لا يعلمها إلا الله ستتأكدين من رضا الله عليها الآن”.

إلى الأعلى