أخبار عاجلة
قبّلته خلال حفلها في الأرجنتين.. تايلور سويفت وحبيبها الجديد حديث الجمهور

قبّلته خلال حفلها في الأرجنتين.. تايلور سويفت وحبيبها الجديد حديث الجمهور

متابعة بتجــرد: أشعلت المغنية الأميركية تايلور سويفت مواقع التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد تداول مقاطع فيديو لها ولحبيبها الجديد لاعب كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي خلال حفلها الموسيقي في الأرجنتين.

ولعلّ أبرز هذه اللحظات كانت تغيير سويفت كلمات إحدى أغانيها الشهيرة لتذكر لاعب كرة القدم الأميركية، ما فاجأ الجمهور بشكل كبير.

ولم تفاجئ سويفت الجمهور فحسب، إذ في مقاطع الفيديو، ظهر ترافيس نفسه فيما كان واقفاً خلف الكواليس مع والد النجمة، وكان الرياضي يضحك وهو  بحالة خجل من ذكر حبيبته له أمام الآلاف الموجودين في الحفل.

ولم يقف الموضوع عند هذا الحدّ. فبعد الانتهاء من وصلتها الموسيقية، شوهدت سويفت وهي تركض نحو كيلسي الذي كان يقف خلف الكواليس، لتقوم النجمة باحتضانه وتقبيله، قبل أن يختفيا سوياً تحت الخيم السوداء.

وقد تفاعل كثيرون مع ما حدث، على اعتبار أنّ ذلك يزيد من تأكيد جدّية العلاقة بين الاثنين، بخاصة أنّ سويفت عادةً ما تحب الخصوصية في علاقاتها.

@rominarichterp Stopppp 😭🥹❤️ #taylorswift #traviskelce #karma #erastour #erastourargentina #chiefs #traviskelcetaylorswift ♬ original sound – Romina Richter
@starstaylorsw They are so cute!😭🩷🩷#taylorswift #1989taylorsversion #midnights #fyp #buenosaires #theerastour #traviskelce #swifties #taylorswiftedit #makemefamous @Taylor Swift @Taylor Nation ♬ original sound – 🩵ella ( taylor’s version )🩵
إلى الأعلى