أخبار عاجلة
هبة مجدي تتلقى إشادة برلمانية بمسلسل “عيشها بفرحة”

هبة مجدي تتلقى إشادة برلمانية بمسلسل “عيشها بفرحة”

متابعة بتجــرد: وجهت نائبة مجلس النواب المصري، الشكر لنجوم وصناع حكاية “عيشها بفرحة” التي قامت ببطولتها الفنانة هبة مجدي، وتم عرضها على مؤخرًا.

وتحت هاشتاغ “شكر واجب للدراما المصرية”، كتبت عضو النواب هند حازم، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “باسمي وباسم كل ذوي الإعاقة بأشكر الدراما المصرية لأنها لأول مرة تعرض ملفات ذوي الإعاقة بموضوعية وبالتفاصيل البسيطة اللي محدش بياخد باله منها من خلال مسلسل عيشها بفرحة”.

وواصلت قائلة: “الدراما والإعلام أكثر الأدوات المجتمعية اللي بتساعد في تغيير ثقافة المجتمع، شكرا للجميلة المتميزة الفنانة هبة مجدي برفعلك القبعة على قيامك بالدور وبكل تفصيلة تخصنا، وشكراً للرائع الفنان هاني عادل على مذاكرتك للدور الواضحة في الأداء وتركيزك على تفاصيلنا”.

وأضافت هند حازم: “وشكرا جداً من القلب للفنانة حنان سليمان واللي قامت بدور كل أم لشخص مستخدم كرسي متحرك بكل إحساس وبراعة في الأداء، وشكراً للجميلة نور إيهاب الأخت الوفية المحبة لأختها والسند ليها، وشكراً للفنان عمرو محمود ياسين على الإبداع في الإشراف على الكتابة وتركيزك على التفاصيل ببراعة، وشكراً على الإبداع في الإخراج للمخرج ألبير مكرم، وشكرا لكل العاملين على المسلسل والمصورين وكل طاقم العمل”.

حكاية “عيشها بفرحة” هي إحدى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين، نينا المغربي، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيري، إسراء أحمد عطية، وكان من ضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالي حماد، محمد مرزبان، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي إنساني. 

إلى الأعلى