أخبار عاجلة
ترشيح أمير المصري لجائزة عالمية جديدة.. هذه المرة في بريطانيا

ترشيح أمير المصري لجائزة عالمية جديدة.. هذه المرة في بريطانيا

متابعة بتجــرد: أعلنت منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) عن اختيارها للفنان المصري، أمير المصري لينافس على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم In Camera.

وكشف أمير عن خبر ترشّحه للجائزة من خلال منشور عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “‎تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA من BIFA، خبر سعيد ولكن ما يحدث في العالم يجعل إحساسي به ثقيلاً جداً”.

يُذكر أن النجم المصري العالمي أمير المصري قد نال ردود فعل إيجابية وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم البريطاني In Camera الذي كان العرض الأول له في “مهرجان كارلو في فاري” السينمائي الدولي بدورته الـ57 ضمن مسابقة Proxima.

وكان أمير المصري قد كشف عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”، عن فوز فيلمه “In Camera” بجائزة أفضل فيلم أول في “مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية” في دورته الـ34.

ونشر أمير بوستر الفيلم وعلّق عليه بالقول: “سعيد بحصول فيلم IN CAMERA على جائزة أفضل فيلم أول في مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية”.

وتدور أحداث فيلم In Camera حول ممثل شاب يخوض عدداً من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة، ولكنه يواجَه بالرفض، حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه. والفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، وهو بطولة: أمير المصري، نبهان رضوان، رورى فليك بيرن، وحسينة رجا.

إلى الأعلى