أخبار عاجلة
“عارٌ عليكِ”.. روبرت دي نيرو يصرخ بوجه مساعدته في المحكمة.. ما القصة؟

“عارٌ عليكِ”.. روبرت دي نيرو يصرخ بوجه مساعدته في المحكمة.. ما القصة؟

متابعة بتجــرد: تصدّر اسم النجم روبرت دي نيرو عناوين الصحف الفنية بعد دعوى قضائية رفعتها مساعدته الشخصية السابقة غراهام تشيس روبنسون ضدّه، اتهمته فيها بأنّه ربّ عمل مسيء ومتطلّب.

وفي التفاصيل، أدلى دي نيرو بشهادته أمام محكمة مانهاتن يوم الاثنين والثلثاء. وبحسب المصادر، لم تجر الأمور بسلاسة، إذ لم يتمكن الممثل من المحافظة على رباطة جأشه في اليوم الثاني من جلوسه على منصّة الشهود،  حيث قام النجم بالصياح “عارٌ عليكِ”، موجّهاً تعليقه إلى مساعدته التنفيذية السابقة التي تسعى إلى تحصيل ملايين الدولارات بعد اتهاماتها.

وتزعم روبنسون أنّه خلال الفترة الممتدة بين 2008 و2019، أي فيما كانت تعمل كمساعدة دي نيرو الخاصة، أساء الممثل لها بشكل كبير ووبخّها ووصفها بكلمات مسيئة.

ومن سلسلة الإساءات التي تقول إنّها تعرّضت لها، تذكر تبوّل دي نيرو أثناء التحدث على الهاتف معها، ووصفها بأنّها عاهرة في وجهها إلى جانب الاتصال بها في أوقات متأخّرة من الليل.

وأقرّ دي نيرو ببعض من الأمور التي تزعمها روبنسون مثل أنّه وبّخها ووصفها بـ “الشريرة” و “القاسية” و “الشقية المدلّلة”، لكنه أصرّ أنه أحسن معاملتها.

يُشار إلى أنّ روبنسون رفعت دعوى قضائية ضدّه للحصول على تعويض قدره 12 مليون دولار عن الاضطراب العاطفي الشديد الذي تعرّضت له والضرر الذي ألمّ بسمعتها.

وقالت روبنسون، إنّه رفض تزويدها بمرجع لكي تعثر على وظيفة أخرى عندما استقالت في عام 2019، بعد الصدامات المتكرّرة مع صديقته.

إلى الأعلى