أخبار عاجلة
نوال الكويتية في ليلة من الطرب الأصيل في العلا.. بهذا الموعد

نوال الكويتية في ليلة من الطرب الأصيل في العلا.. بهذا الموعد

متابعة بتجـــرد: تحيي الفنانة نوال الكويتية حفلًا غنائيًا كبيرًا في “قاعة مرايا” يوم 3 نوفمبر في ميدنة العلا في المملكة العربية السعودية.

ونشر الموقع الرسمي للعلا “بوستر” الحفل، علّق قائلًا: “حفل نوال الكويتية في قاعة مرايا 3 نوفمبر”، وأضاف: “أبدعت شيخة الطرب بتقديم أروع الأغاني الخليجية والعربية على مدى عقود من الزمن، ونالت العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات الفنية. عُشاق الطرب الأصيل على موعد مع قيثارة الخليج في حفلها الأول بضيافة العلا لنعيش أجمل اللحظات على أنغام قضى عمري، الراية البيضاء، قسّم وسمعني وغيرها الكثير من أشهر أغانيها”.

واختتم الموقع: “حفلة استثنائية ليلة 3 نوفمبر تحمل فيها النجمة نوال الكويتية بإحساسها العالي وأدائها الراقي صدى الأغنية الخليجية من قاعة مرايا إلى العالمية”.

من جانبها نشرت نوال أيضًا بوستر الحفل، وعلّقت قائلةً: “بصوتها الذي أخذ من الشجن نصيباً وافراً، تُطل علينا قيثارة الخليج، النجمة نوال الكويتية في حفلها الساهر يوم 3 نوفمبر في قاعة مرايا، لتُطرب أسماع جماهيرها في أُمسية غنائية يكتمل بها سحر أرض الحضارات”.

الجدير ذكره أن نوال الكويتية كانت قد احتفلت بإطلاق ألبومها الجديد “الأرض”، في احتفالية كبيرة أقامتها شركة “روتانا” على شرفها في الرياض بحضور الشعراء والملحنين والموسيقيين المشاركين في الألبوم وعدد كبير من وسائل الإعلام.

إلى الأعلى