أخبار عاجلة
بعد صورة الطفل الإسرائيلي.. غادة عبد الرازق تثير الجدل برسالة غامضة

بعد صورة الطفل الإسرائيلي.. غادة عبد الرازق تثير الجدل برسالة غامضة

متابعة بتجــرد: وجّهت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” رسالة غامضة أثارت بها الكثير من الجدل، خاصة بعد مطالبات الجمهور لها بحذف صورة لطفلين أحدهما فلسطيني والآخر إسرائيلي يقفان الى جانب بعضهما البعض.

وفي التفاصيل فقد نشرت غادة صورة كتب عليها: “الإنسانية كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ”، وعلّقت قائلة: “بعد جلسة الأمن حالاً شكراً ومعلش مسحت كل حاجة أنا برا الخدمة”، لتعيد إلى الأذهان انتقادات الجمهور ولومه لها بعد نشرها مقطع فيديو ومجموعة صور لدعم القضية الفلسطينية، لكنّ واحدة من تلك الصور لم تلقَ إعجاب الجمهور فطالبها بحذفها.

وتضمن منشور غادة صورة لطفل فلسطيني يحمل علم بلاده، مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، وكتبت عليها تعليقاً بالإنكليزية يقول: “هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً… هم ليسوا عنصريين… ولا متحاملين على أحد… أو يصدرون أحكاماً سريعة… فلا تعلّموهم أن يكونوا كذلك”… وهو ما جعل الجمهور ينتفض، ويطالبها بحذف الصورة.

يُذكر أن غادة عبد الرازق استقرت على العمل الفني الذي سوف تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان “صيد العقارب”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكوّن من 15 حلقة، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

إلى الأعلى