أخبار عاجلة
بعد غياب سنوات.. ياسمين الخيام تكشف أسرارها في أول ظهور إعلامي

بعد غياب سنوات.. ياسمين الخيام تكشف أسرارها في أول ظهور إعلامي

متابعة بتجــرد: في أول ظهور إعلامي لها بعد غياب لأكثر من خمس سنوات عن المشاركة في البرامج والمناسبات الإعلامية، تحل الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام ضيفةً على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي يومَي الأحد والاثنين المقبلين على شاشة “الحياة”.

ونشر الليثي من خلال صفحته الخاصة في “فيسبوك” تفاصيل الحلقة وصوراً تجمعه بياسمين الخيام في برنامجه، وكشف الليثي عن تقديم الخيام للمرة الأولى دعاء جديداً بصوتها لدعم ومساندة الفلسطينيين في غزة والقدس، كما تتحدث عن أغانيها الدينية والوطنية وذكرى والدها القارئ محمود خليل الحصري، وتكشف عن توجيهها دعوة الى العالم لدعم القضية الفلسطينية.

وتكشف ياسمين الخيام خلال الحلقة العديد من أسرار حياتها، ومنها تعاونها مع كبيرَي الملحنين محمد عبد الوهاب ورياض السنباطي.

كما تتحدث عن تتر أغنية “محمد رسول الله” الذي عاش لسنوات طويلة ولا يزال، وأيضاً تتر مسلسل “الأنصار”، و”الإسلام والإنسان” و”ساعة ولد الهدي”، وتجربتها الخاصة مع الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وأغنية “أمتك يا محمد” التي قدّمتها بالتزامن مع غزو العراق للكويت.

أيضاً تتحدث ياسمين الخيام عن أغنيات: “استيقظي يا أمتي”، “المصريين أهمه” و”أرض الفيروز”، بجانب تجربتها مع أسماء الله الحسني مع عمار الشريعي، وأغنية “مبروك مبروك عليكم وعلينا”.

إلى الأعلى