أخبار عاجلة
تايلور سويفت تتفوق على سكورسيزي في شباك التذاكر

تايلور سويفت تتفوق على سكورسيزي في شباك التذاكر

متابعة بتجــرد: حافظ فيلم Taylor Swift: The Eras Tour الذي صُوِّر خلال جولة موسيقية لنجمة البوب تايلور سويفت، على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متقدّماً على الفيلم الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي، وفق شركة Exhibitor Relations المتخصصة.

وحقق فيلم Taylor Swift: The Eras Tour عائدات قدرها 31 مليون دولار في دور السينما في الولايات المتحدة وكندا، بعدما كان حظي بنجاح كبير خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

وبلغ إجمالي المبيعات المسبقة للتذاكر أكثر من 100 مليون دولار. وعند طرح الفيلم في دور السينما، حضر عدد من محبي المغنية، وهم يرتدون أحذية رعاة البقر، حتى إن الصالات الأميركية شجّعت زبائنها على الرقص والغناء والتقاط صور سيلفي خلال عرض الفيلم.

وحلّ ثانياً في الترتيب Killers of the Flower Moon، أحدث أفلام المخرج مارتن سكورسيزي، مع تحقيقه 23 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

ويتحدث الفيلم الذي يمتد على 3 ساعات و26 دقيقة، عن جرائم القتل التي كانت تطال إحدى مجموعات سكان أميركا الأصليين، وهي قبيلة أوساج من هنود القارة الأميركية، لاحتكار ثروتها النفطية، خلال مطلع القرن العشرين في أوكلاهوما.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب The Exorcist: Believer مع عائدات بلغت 5,6 ملايين دولار، ويؤدي دوري البطولة في هذا العمل ليزلي أودوم جونيور، وآن دود.

وحلّ رابعاً فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie مع إيرادات بلغت 4,5 ملايين دولار.

أما في المرتبة الخامسة، فجاء The Nightmare Before Christmas، وهو فيلم تحريك شهير من إخراج تيم بورتن، ويعود إلى العام 1993. وتمّت إعادة عرضه، محققاً 4,1 ملايين دولار.

إلى الأعلى