أخبار عاجلة
بعد رفضه تأجيل حفلاته.. محمد رمضان يخصص الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني

بعد رفضه تأجيل حفلاته.. محمد رمضان يخصص الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني

متابعة بتجــرد: رغم إعلان الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان في الإمارات عدم إلغاء الحفل وتقديمه في موعده، ورغم الهجوم عليه لهذا السبب، إلا أن رمضان استطاع أن يمتص غضب الجمهور بعدما علق على إعلان الشركة المنظمة لحفله، بتخصيص أرباح جولته الفنية، والتي بدأها مساء أمس (الجمعة) في دولة الإمارات بأبو ظبي، لصالح الشعب الفلسطيني، تضامنًا مع أهالي غزة، بعد القصف الإسرائيلي عليهم.

ونشر رمضان على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الشخصي بـ”إنستغرام، صورة من لحظة وصوله الإمارات وعلق عليها قائلًا: “الليلة حفلة افتتاح بطولة ufc بجزيرة السعديات أبو ظبي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة”.

وفي سياق مختلف، واجه الفنان محمد رمضان، العديد من الانتقادات من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، بعد نشره فيديو أثناء عمل جلسة مساج، مما استفز الجمهور الذي وجه له انتقادات حادة، ما دفعه إلى توجيه رسالة شديدة اللهجة للشعوب العربية، وشارك فيديو قال فيه: “بتيجيلي رسائل إني أنزل حاجة عشان صوتتا يوصل، يوصل لمين”.

واستكمل: “إحنا عايزين مين برة يدافع عننا، بنشتري أسلحة ودبابات وطيارات وبتصدي، وبنرجع نجيب غيرها، هنستخدمها إمتى، قمة عدم الرجولة والجبن، صوتك يوصل لحكومتك، مين هيدافع عن عربي زيك، قول لحكومتك طلع السلاح وحارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك”.

إلى الأعلى