أخبار عاجلة
“نتفليكس” تعلنها أخيرًا: فيلم كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يعرض بهذا الموعد

“نتفليكس” تعلنها أخيرًا: فيلم كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات يعرض بهذا الموعد

متابعة بتجـــرد: بعد مرور أكثر من عامٍ على انتهاء النجمين التركيين: كيفانش تاتليتوغ، وبيرين سات، من تصوير فيلمهما «النداء الأخير لإسطنبول»، لصالح منصة نتفليكس العالمية، كشفت الأخيرة عن الإعلان الترويجي الأول للفيلم، الذي تدور أحداثه في نيويورك.

وفي التفاصيل التي شاركتها المنصة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الفيلم الذي طال انتظاره، لاسيما أنه يجمع نجمَي المسلسل التركي الأشهر «العشق الممنوع» للمرة الثانية، بعد سنواتٍ طويلة من ثنائيتهما المميزة، سيُعرض عبر «نتفليكس»، في 24 من نوفمبر المُقبل.

تدور أحداث هذا الفيلم حول «سيرين» (بيرين سات)، و«محمد» (كيفانش تاتليتوغ)، اللذين يلتقيان صدفةً في المطار، أثناء توجههما إلى إسطنبول من نيويورك، ويعيشان ليلةً لا تُنسى في تلك المدينة. وبينما يعيشان كل ذلك، هناك عقبةٌ كبيرة هي أن كليهما متزوج، وهنا تبدأ الأحداث، التي تشير إلى الحب والفرصة الثانية.

يبدأ المقطع الترويجي، الذي شاركته المنصة للفيلم، بكتابة اسم الفيلم، ونجمَي العمل، وموعد عرضه، بطريقة عرضٍ تشبه طريقة عرض الرحلات على الشاشات الموجودة في المطارات، لتظهر بعدها بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، وهما ينتظران استلام حقائب سفرهما، دون أن يتكلم أحدهما مع الآخر.

الفيلم من إخراج جي أوشن أويان أوشك، وكتابة نوران إيفرين أوشيت، وبطولة عددٍ من النجوم الأتراك.

على صعيدٍ آخر، يحقق النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، حالياً، نجاحاً كبيراً في مسلسل «العائلة»، الذي يلعب بطولته بجانب زميلته النجمة سيريناي ساريكايا، إذ حطم المسلسل رقماً قياسياً في المبيعات بمعرض «Mipcom» العالمي في فرنسا، بعدما تم بيعه لأكثر من 80 دولة، وأصبح المسلسل الأكثر مبيعاً لشركة التوزيع «Madd Entertainment».

وكان قد بدأ عرض الموسم الثاني من المسلسل قبل أسابيع قليلة، ليستكمل الأحداث من حيث انتهت في الحلقة الـ13 من الموسم الأول.

وفي حين أنه من المفترض أن يتكون الموسم الثاني من 17 حلقة، وفقاً للاتفاق الذي جرى بين نجم العمل كيفانش تاتليتوغ، وشركة الإنتاج، حيث وضع الأول شرطاً يتعلق بتصميم السيناريو في 30 حلقةٍ فقط، إلا أن الصحافية التركية بيرسين، أشارت في سبتمبر الماضي، في تدوينة لها على «إنستغرام»، إلى أنه قد تُجرى تعديلات على ذلك، وفقاً لنجاح المسلسل، ونسب المشاهدة.

ومع هذه المبيعات الخارجية، ربما يجد النجم التركي نفسه أمام مفاوضاتٍ جديدة من قِبَل شركة الإنتاج، التي سترغب، بالطبع، في استمرار العمل لأطول فترةٍ ممكنة من أجل بيع حلقاتٍ أكثر.

وحظيت الحلقة الـ14 (الحلقة الأولى من الموسم الثاني) بالكثير من الإشادة من قِبَل الجمهور، واصفين إياها بالبداية الأقوى بين المسلسلات، التي تُعرض حالياً عبر الشاشات التركية.

إلى الأعلى