أخبار عاجلة
طليقة تامر عاشور تعلن عن مفاجأة.. “تفتكروا ايه هي؟”

طليقة تامر عاشور تعلن عن مفاجأة.. “تفتكروا ايه هي؟”

متابعة بتجــرد: بعد مرور أيام قليلة على احتفال المطرب المصري تامر عاشور بزواجه من الإعلامية نانسي نور، خرجت طليقته سمر أبو شقة، والدة ابنته الوحيدة أيام، لتُعلن عن تحضيرها مفاجأة جديدة سوف تُعلن عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

طليقة تامر عاشور ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع “إنستغرام”، موجّهةً رسالةً إلى مُتابعيها قالت فيها إنّها تحضّر حالياً لمفاجأة جديدة سوف تنال إعجابهم، فاتحة باب التكهنات حول طبيعة هذه المفاجأة.

اتجّهت تكهنات متابعي أبو شقة، إلى أنّها سوف تتجّه لمجال التمثيل، أو دخول المجال الفني بشكل عام، داعين لها بالتوفيق في خطواتها المقبلة. وأعرب كثيرون عن تشوّقهم لمعرفة نوع المفاجأة، وعمّا إذا كانت تتعلق بزواج طليقها تامر عاشور أم لا.

تامر عاشور تصدّر “الترند” مجدداً هو وعروسه نانسي نور، بعد مرور أيام قليلة على زواجهما، حيث تداول ناشطون خلال الساعات الماضية، صورة جديدة لهما في شهر العسل تمّ التقاطها في الفندق الذي يقيمان فيه.

وحظيت إطلالتهما بإعجاب رواد مواقع التواصل، حيث ظهرت زوجته مرتدية فستاناً يحمل الطابع الصيفي، وتسريحة شعر مختلفة عمّا اعتادت الظهور فيها على الشاشة أثناء تقديم برامجها التي تُذاع عبر شاشة “سي بي سي إكسترا”.

يُذكر أنّ سمر أبو شقة كانت قد أعلنت انفصالها عن تامر عاشور بشكل رسمي في شهر حزيران (يونيو) الماضي، وذلك بعد مرور أشهر على الخلافات التي نشبت بينهما بعد عودتهما للمرّة الثانية، وبعد أيام قليلة على إعلانها هذا النبأ، تردّدت معلومات حول دخوله علاقة غرامية جديدة، لكنه لم يكشف عن تفاصيلها.

وفي نهاية شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، تبين أنّ عروسه الجديدة هي المذيعة نانسي نور، وتمّ تحديد موعد حفل الزفاف بعد مرور أشهر قليلة على ارتباطهما، وحضره عدد كبير من المشاهير والعاملين في المجال الإعلامي أبرزهم منى الشاذلي، أنغام، محمد حماقي، وغيرهم.

إلى الأعلى