أخبار عاجلة
سلمان خان يثير فضول متابعيه بصورة.. فهل يعلن زواجه اليوم؟

سلمان خان يثير فضول متابعيه بصورة.. فهل يعلن زواجه اليوم؟

متابعة بتجــرد: مع اقتراب إصدار فيلم Tiger 3، أثار نجم بوليوود سلمان خان، فضول معجبيه ومتابعيه من خلال إعلان خاص سيصدره اليوم، حيث نشر نجم بوليوود أمس الأحد صورة جديدة له على صفحاته في مواقع التوالص الإجتماعي، برفقة امرأة غامضة ظهرت بظهرها للكاميرا.

وارتدى كلٌ من سلمان والسيدة ملابس رياضية بيضاء تحمل تاريخ يوم ميلاد الممثل– 27/12 –مطبوعة باللون الذهبي. وحملت الملابس الرياضية ملصقاً يحمل هذه الكلمات: “أشارك قطعة صغيرة من (رمز قلب) غداً”. وفي تعليقه على الصور قال سلمان: “سأحمي ظهرك دائماً”.

وقد ترك هذا المنشور متابعي سلمان خان في حالة تساؤل حول ما سيكشف عنه النجم غداً، حيث تكهن البعض أنه قد يكون إطلاق خط أزياء، بينما تساءل آخرون عما إذا كان الممثل لديه خطط لإعلان زواجه.

على جهة العمل، سيظهر سلمان خان على الشاشة الكبيرة في فيلم “Tiger 3” في يوم الديوالي. وقد شارك النجم تحديثاً مع معجبيه قائلاً: “لقد شاهد الناس Ek Tha Tiger وTiger Zinda Hai وأفلاماً أخرى من YRF Spy Universe. لذلك، كان من المهم تقديم شيء جديد جداً من الناحية المرئية، شيء فريد بشكلٍ مدهش. لقد دفع الفريق بالفعل نطاق الحركة مع Tiger 3. كان يجب أن تكون مذهلة. لم يكن هناك خيار آخر”.

وأضاف سلمان، معبراً عن حماسته بشأن إصدار الفيلم: “توقعوا ما هو غير متوقع من العرض الترويجي والفيلم واستعدوا لفيلم أكشن مع قصة مكثفة حقاً. بالنسبة لي، فإن قصة Tiger 3 هي ما جذبني على الفور”.

سيتم إصدار المقطع الدعائي لفيلم Tiger 3 من إخراج مانيش شارما في 16 أكتوبر. الفيلم، الذي يقوم ببطولته أيضاً كاترينا كيف وعمران هاشمي، سيكون له إصدار واسع باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

إلى الأعلى