أخبار عاجلة
عبدالمجيد عبدالله يستعد للقاء جمهوره في أبو ظبي

عبدالمجيد عبدالله يستعد للقاء جمهوره في أبو ظبي

متابعة بتجــرد: يستعد النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله للقاء الجمهور ومحبيه في في أبو ظبي، إذ أعلن حساب “روتانا لايف” على موقع إنستغرام، عن ليلة غنائية مقبلة يحييها عبدالمجيد، إذ علّق الحساب قائلًا: “قريباً حفلةٌ في أبو ظبي للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله. روتانا لايف”.

وكان حساب “روتانا مباشر” قد نشر في وقت سابق صورةً لـ عبدالمجيد مع سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وعلَّق الحساب قائلًا: “زيارة أمير الطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله لمكاتب روتانا ولقائه الرئيس التنفيذي سالم الهندي لمناقشة الشؤون الفنية القادمة”.

ولم يكشف عبدالمجيد عن حفلته حتى الآن، لكنه نشر قبل يومٍ مقطع فيديو لحفلةٍ سابقةٍ له في أبو ظبي، وقال: “من حفل أبو ظبي”.

وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله أحيا عدداً من الحفلات خلال الفترة الماضية، منها ليلتان غنائيتان ضمن موسم الرياض، وحفلةٌ في الفعاليات المصاحبة لمؤتمر ليب التقني الدولي، وأخرى في العلا، وخامسةٌ في الكويت.

يذكر أن الفنان السعودي ابتعد فترةً طويلةً عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض قبل عامين، عبر شاشة المسرح، كذلك شكَّل مفاجأةَ حفلة رأس السنة التي أقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وطالبه الجميع وقتها بالعودة إلى تقديم الحفلات مجدداً، وبالفعل أعلن عن إقامة ليلةٍ خاصةٍ به، كما كشف عن ليلةٍ إضافيةٍ وقتها، وأحيا حفلاتٍ في الكويت، والبحرين، والإمارات.

إلى الأعلى