أخبار عاجلة
كليب نوال الزغبي الجديد في مراحله الأخيرة.. “النتيجة مبهرة”

كليب نوال الزغبي الجديد في مراحله الأخيرة.. “النتيجة مبهرة”

متابعة بتجــرد: تشرف النجمة الذهبية نوال الزغبي على مونتاج فيديو كليب أغنية “فخامة معاليك” الذي صوّرته في لبنان وأخرجه فادي حداد من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

ويواكب عمل النجمة نوال الزغبي المصوّر “فخامة معاليك” حملة إعلامية وإعلانية كبيرة للكليب الذي سيعرض على أهم الشاشات العربية ضمن سياسة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الداعمة لإنتشار الموسيقى العربية بشكل غير حصري.

الكليب يتضمن إتجاهًا جديدًا للنجمة الذهبية على صعيد الصورة والقصة مغاير عن الذي سبق وقدّمته، وسيشكل مفاجأة جميلة لمحبّيها.

وكشفت “لايف ستايلز ستوديوز” أن النسخة الأولى من الكليب أصبحت جاهزة وأن النتيجة سوف تكون مبهرة، حيث قال حساب الشركة على موقع “إكس” (تويتر سابقًا): “تم مشاهدة النسخة الأولى لفيديو كليب أغنية فخامة معاليك للنجمة الذهبيه نوال الزغبي والنتيجة سوف تكون مبهرة قريبا”.

من جانبها عبّرت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن حماسها للعمل المنتظر حيث أعادت نشر تغريدة “لايف ستايلز ستوديوز” وعلّقت قائلًة: “لا أستطيع الإنتظار”.

وتعود نوال الزغبي بأغنية “فخامة معاليك” إلى اللون الخليجي بستايل موسيقي جديد ومختلف. والأغنية من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع.

إلى الأعلى