أخبار عاجلة
جدة.. عودة ثروت وميادة وعفاف في حفل “ليلة من الزمن الجميل”

جدة.. عودة ثروت وميادة وعفاف في حفل “ليلة من الزمن الجميل”

متابعة بتجــرد: يشهد مسرح “بنش مارك”، في جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري، حفلاً غنائياً ضخماً، تحت عنوان “ليلة من الزمن الجميل”، ضمن فاعليات موسم جدة 2023، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويجمع الحفل المرتقب الثلاثي ميادة الحناوي، وعفاف راضي، ومحمد ثروت، مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وأعربت الفنانة عفاف راضي، عن سعادتها الكبيرة لمُشاركتها لأول مرة في حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، إذ أبدت اشتياقها الشديد للقاء الجمهور هناك. 

وأكدت عفاف، لـ”الشرق”، أنها ستُقدم مفاجآت عديدة، للجمهور خلال الحفل، أبرزها إعادة تقديم أغانيها بتوزيع جديد، موضحة أنها لازالت في مرحلة التحضيرات حالياً مع المايسترو هاني فرحات، للاستقرار على قائمة الأغاني التي ستشدو بها على المسرح. 

ولفتت إلى متابعتها المستمرة للفاعليات الفنية، التي تشهدها السعودية مؤخراً، قائلة: “الجمهور هناك ذواق للفن لدرجة كبيرة، إذ أن المملكة تهتم بالفن الراقي، بمختلف أنواعه وأشكاله، سواء كان طرب، أو شعبي، أو راب وغيرها”. 

ومن جانبه، أوضح المطرب محمد ثروت، أن هذا الحفل ليس الأول له، في السعودية، بل سبق وأحيا سلسلة من الحفلات هناك، قبل عدة سنوات، قائلاً لـ”الشرق”: “منذ زمن طويل، شاركت في حفلات هناك، لذلك سعدت للغاية بعودتي لتقديم حفلات بعد فترة غياب طويلة، خاصة في ظل الحالة الفنية الجميلة التي تشهدها المملكة حالياً”.

وحرص على توجيه الشكر، إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، “لاهتمامه الكبير بالفن، الذي يصنع حالة إيجابية وطاقة من التفاؤل بين الجمهور”.

الناقد الموسيقي أمجد مصطفى، قال لـ”الشرق”، إن الحقبة الزمنية التي شهدت توهج ميادة الحناوي، وعفاف راضي ومحمد ثروت، شهدت أيضاً ازدهاراً للأغنية، كما أن “هذا الثلاثي سبق وتعاون مع أهم وكبار الملحنين، مثل بليغ حمدي، ومحمد عبد الوهاب ومحمد الموجي”. 

وأثنى على فكرة تنظيم حفلات غنائية، تُعيد نجوم الغناء إلى الأضواء من جديد، بعد فترة من الابتعاد عن الساحة الفنية، مشيراً إلى أن “عفاف راضي بدأت تعود للغناء منذ عامين، ومحمد ثروت من الأصوات التي لازالت تحتفظ بكامل لياقتها الفنية، وميادة الحناوي وجودها ومشاركتها في أي حفل بأعمالها وتجربتها الفنية بالتأكيد شيء مهم ويثري الفن”.

إلى الأعلى