أخبار عاجلة
هل يوافق كيفانش تاتليتوغ على تمديد حلقات مسلسل “العائلة”؟

هل يوافق كيفانش تاتليتوغ على تمديد حلقات مسلسل “العائلة”؟

متابعة بتجــرد: يستعد طاقم عمل المسلسل التركي الشهير “العائلة”، للعودة إلى موقع التصوير لبدء تصوير الموسم الثاني من العمل، إذ من المُفترض أن يبدأ عرضه خلال الموسم الدرامي التركي الحالي.

وفي حين أنه من المفترض أن يتكون الموسم الثاني من 17 حلقة، بعدما تكون الأول من 13 حلقة، وذلك وفقاً للاتفاق الذي جرى بين نجم العمل كيفانش تاتليتوغ المعروف عربياً بـ”مهند”، وشركة الإنتاج، إذ وضع شرطاً حين توقيع العقد، مفاده أن يتم تصميم السيناريو في 30 حلقةٍ فقط، إلا أن الصحافية التركية بيرسين أشارت، في تدوينةٍ لها على “إنستغرام”، إلى أنه قد يحدث بعض التعديلات.

وأوضحت الصحافية التركية أن صُناع العمل والمشرفين عليه وشركة الإنتاج، يفكرون جدياً في تمديد حلقات المسلسل بعد انتهاء الحلقات الـ17، وذلك بناءً على تقييم الأداء، ونسب المشاهدة، ورأي الجمهور.

ولم تكشف بيرسين ما إذا كان النجم التركي، الذي وضع شرطه بكل صراحة، سيتراجع عن قراره، ويستمر في تصوير العمل، ويخضع لرغبة الشركة المنتجة، أم أنه سيصر على شرطه.

وفي سياق عودة الممثلين وطاقم العمل إلى مواقع التصوير، أكدت الصحافية التركية أنه كان من المفترض أن يبدأ التصوير مبكراً، إلا أن التزام نجمة المسلسل سيريناي ساريكايا، بتصوير فيلمٍ لصالح منصة نتفليكس العالمية، أدى إلى تغيير خطة الإنتاج، ليبدأ التصوير في 18 سبتمبر الحالي، وفي حال سارت الأمور على ما يرام، سيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المُقبل.

ومن المتوقع أن ينضم إلى الموسم الثاني من العمل العديد من النجوم الأتراك، من أجل استكمال قصة حياة العائلة التي يقودها أصلان سويكان (كيفانش تاتليتوغ)، بعد وفاة والده، ويحاول تحسين صورتها وإنهاء صلتها بالإجرام، إلا أنه يجد نفسه غارقاً بالأمور نفسها التي كان يفعلها والده.

وكانت وسائل إعلامية تركية أكدت، في وقتٍ سابق، أنه جرى تسليم سيناريو الحلقة الأولى من الموسم الثاني للممثلين، وأن السيناريو سيشهد مروراً زمنياً مدته شهران.

وانتهت أحداث الموسم الأول من المسلسل باكتشاف “جيهان سويكان” أن عائلة “سويكان” قتلت عائلته عندما كان طفلاً رضيعاً، وأنهم قاموا بتبنيه وتربيته مع أطفالهم، ما جعله ينقلب على العائلة، ويواجه “أصلان” الذي كان من المفترض أنه شقيقه، وأثناء اقتتالهما تأتي زوجة الأخير “ديفين أكين” (سيريناي ساريكايا)، وتوجه سلاحها نحو جيهان وتصيبه بطلقٍ ناري.

يُذكر أن الكاتبة التركية، إيشا أوزوم، انضمت لفريق عمل كتابة المسلسل إلى جانب الكاتب هاكان بونومو، المعني منذ البداية بكتابة السيناريو، ومن أعمالها مسلسل “الفناء”، كما رجحت المصادر أن تنضم شخصيتان نسائيتان للعمل، إحداهما عمة العائلة، وستكون من الشخصيات الخبيثة والشريرة، وستسكن في بيت العائلة، والأخرى ستكون شريكة “جيهان سويكان”.

إلى الأعلى