أخبار عاجلة
بعد زواج استمر 4 سنوات.. ما مصير علاقة جو جوناس وصوفي تيرنر؟

بعد زواج استمر 4 سنوات.. ما مصير علاقة جو جوناس وصوفي تيرنر؟

متابعة بتجــرد: بعد أربع سنواتٍ من الزواج، وطفلتين، تؤكد التقارير أن النجم الأميركي جو جوناس، وزوجته الممثلة الأميركية صوفي تيرنر، في طريقهما إلى الانفصال، وإنهاء علاقتهما الزوجية، حيث شوهد جوناس، وهو يخرج غير مرتدٍ خاتم زواجه مرات عدة في الأسابيع الأخيرة، إضافةً إلى أنه التقى اثنين من المحامين بمنطقة لوس أنجلوس، خلال الأيام الماضية.

بداية مزاعم الانفصال بين صوفي وجوناس:

في صورٍ تعود إلى 11 أغسطس الماضي، شوهد جوناس، وهو يسير وحيداً في الشارع، دون أن يضع خاتم زواجه في يده اليسرى، ليثير وقتها العديد من التساؤلات حول علاقته بزوجته.

لكنه عاد بعدها، وظهر مرتدياً إياه في أكثر من مناسبةٍ عامة، وعبر الصور التي ينشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، التي كانت آخرها صورة له ولإخوته بمناسبة عيد العمال قبل يومين، ما جعل الجمهور يظن أن الأمور بين الزوجين على ما يرام.

ومع ذلك، يؤكد موقع “TMZ”، المختص بأخبار المشاهير، أنه وبغض النظر عن ارتداء جوناس خاتم زواجه أو عدمه، فإن زواج الثنائي الشهير في طريقه إلى محكمة الأسرة بالوقت المناسب، وأن جو طلب من ممثليه الاتصال والتشاور مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، وهو على وشك تقديم مستندات الطلاق؛ لإنهاء زواجه من نجمة “جيم أوف ثرونز”.

مشاكل خطيرة تعصف بزواج الثنائي:

تشير المصادر إلى أن جوناس وتيرنر كانا يعانيان “مشاكل خطيرة”، لمدة 6 أشهر على الأقل، إذ أوضحت المصادر أنه، على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، كان جو يعتني بطفلتيهما الصغيرتين “طوال الوقت تقريباً”، حتى أثناء التزامه مع فرقته الغنائية بتقديم جولتهما الفنية، وأن جوناس يتولى – بشكل أساسي – واجبات الأبوة والأمومة منفرداً أينما ذهب، ولايزال هو الشخص الذي يرافق الطفلتين حالياً.

ومن غير الواضح أين كانت صوفي طوال تلك الفترة، أو ما الذي تسبب في ترك الأمر لجو من أجل تولي زمام المبادرة في مسألة رعاية الطفلتين: “ويلا” (ثلاثة أعوام)، وفتاة تبلغ من العمر عاماً واحداً، لم يتم الكشف عن اسمها.

ورغم أنه على السطح يبدو أنه لا توجد أي دلالاتٍ واضحة على وجود مشكلة، إذ حضر جو وصوفي العديد من المناسبات معاً، فإن ذلك ليس صحيحاً.

وقبل ثلاثة أشهر، باع الزوجان قصرهما في ميامي مقابل 15 مليون دولار، بعد أن اضطرا إلى خفض السعر المطلوب بمقدار مليونَيْ دولار، وكان الزوجان قد اشتريا هذا القصر قبل عامين مقابل 11 مليون دولار، وليس من الواضح أين أقام الثنائي منذ بيعه.

صوفي تدعم جو في حفل “جوناس براذرز”:

في 14 أغسطس الماضي، انضمت تيرنر إلى زوجها في أول حفل موسيقي لجولة “جوناس براذرز” العالمية، والذي أقيم في استاد يانكي بمدينة نيويورك، ونشرت لاحقًا سلسلة من الصور من الليلة الكبيرة، بما في ذلك صورة شوهد فيها الزوجان يسيران خلف الكواليس، مع تقبيل تيرنر يد جوناس بلطف.

كما أنها لم تكشف عن أي مشاكل في زواجهما، عندما نشرت صورةً لطيفة لها ولزوجها جو، وهما يرتديان بيجامة مخططة بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين في 15 أغسطس من هذا العام، أي في اليوم التالي للحفل.

علاقة الثنائي:

تمت الإشارة إلى وجود علاقةٍ عاطفية تربط جو وصوفي لأول مرة عام 2016، عندما رصدتهما عدسات الكاميرات معاً مرات عدة، وشوهدا وهما يقبلان بعضهما في حفل “Kings of Leon”، ليؤكد العديد من المصادر وجود حب بينهما في ديسمبر من العام نفسه.
وفي يناير 2017، أعلن الزوجان بنفسيهما علاقتهما، وذلك من خلال مشاركة صوفي صورة لجو على “إنستغرام”، وفي أكتوبر 2017، كشف جو وصوفي عن خطوبتهما.

وتوّج الثنائي علاقتهما في الأول من مايو 2019، إذ جعلا الأمور أكثر رسمية بإقامة حفل زفافٍ في A Little White Wedding Chapel، وهو مكان زفاف شهير في لاس فيغاس، أثناء وجودهما لحضور حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية.

ورغم أنهما أقاما الحفل سراً، ولم يخبرا أحداً عن زفافهما حتى والدَيْ جوناس، فإن سرهما انكشف بفضل ضيفهما ديبلو، الذي بث الحفل مباشرة بهاتفه.

وقال جوناس لمجلة “GQ”: “كان علينا أن نتزوج بشكل قانوني في الولايات المتحدة، لذلك اعتقدنا أنه سيكون من الممتع حقًا أن نجمع كل أصدقائنا، وندعوهم للخروج، ونقيم حفل زفاف مرتجلاً”.

وفي 29 يونيو 2019، أقام الثنائي حفل زفافٍ آخر في فرنسا، ارتدت فيه تيرنر فستان زفاف أنيقاً بكمين طويلين من تصميم نيكولا غيسكيير، المدير الإبداعي لدار الأزياء الفاخرة “لويس فويتون”.

وبعد أيام، شاركت تيرنر صورة بالأبيض والأسود لهما وهما يسيران في الممر، وهي الصورة الوحيدة التي شاركها الزوجان مع الجمهور في ذلك الوقت.

وبعد نحو عامٍ من الزواج، وتحديداً في يوليو 2020، أنجبت صوفي طفلتها الأولى من جو، التي أطلقا عليها اسم “ويلا”، وقد تجنبت صوفي مشاركة أي صورٍ لها وهي حامل قبل الولادة، ولم تبدأ في نشر صور قديمة لحملها إلا في سبتمبر من ذلك العام. وفي يوليو 2022، استقبل الزوجان ابنتهما الثانية، التي لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن.

مكان إقامة الزوجين:

كان الزوجان يقيمان في الأصل بلوس أنجلوس، إلا أنهما في سبتمبر 2021 باعا منزلهما في الساحل الغربي لصالح قصر ميامي.

وفي شهر مايو من العام الماضي، تحدثت صوفي، في إحدى مقابلاتها الصحافية، عن أملها أن تتمكن عائلتها من الانتقال إلى إنجلترا، إذ قالت: “نحن محظوظون جدًا للعيش في ميامي، فلدينا طقس جيد، ونعيش بجانب الماء. أنا حقاً أحب العيش في أميركا، لكن من أجل صحتي العقلية، يجب أن أكون مع أصدقائي وعائلتي، وأيضاً بالنسبة لابنتي، إذ أود أن تحصل على التعليم والحياة المدرسية، اللذين كنت محظوظةً بهما”، مشيرةً إلى أنه من المثالي أن تكون إنجلترا هي الوجهة النهائية لهم، إلا أن جو قد يحتاج إلى قدر كبير من الإقناع.

إلى الأعلى