أخبار عاجلة
رونالدو يصنع التاريخ.. أول لاعب يسجل 850 هدفاً

رونالدو يصنع التاريخ.. أول لاعب يسجل 850 هدفاً

متابعة بتجــرد: يواصل كريستيانو رونالدو تحقيق الإنجازات ويكتب اسمه في سجلات التاريخ، حيث أصبح نجم كرة القدم البرتغالي المنضم للنصر السعودي، أول لاعب يسجل 850 هدفاً في مسيرته الكروية.

لم يسر الموسم الأول لكريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاماً، في المملكة العربية السعودية كما كان متوقعاً. فقد سجل الكثير من الأهداف، لكنه لم يفز بأي لقب مع النصر، وهو الأمر الذي أصبح غير معتاد بالنسبة للبرتغالي الأسطوري.

لكن هذا الموسم كان له هالة مختلفة عن البداية. فقد فاز الفريق بكأس أبطال الأندية العربية بفوزهم على الهلال في الوقت الإضافي، وتأهلوا إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024 بعد فوزهم في الجولة الفاصلة. ولعب رونالدو دوراً حاسماً في كلا الأمرين خاصة في نهائي الكأس حيث سجل هدفين.

وبينما بدأ النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بخسارتين، انتعش الفريق بشكل كبير خلال المباريات الثلاث الماضية، مع سيطرة رونالدو. وفي يوم السبت، سجل رونالدو مرة أخرى وصنع هدفين آخرين في فوز النصر 5-1 على فريق الحزم. وبهذا الهدف، أصبح كابتن منتخب البرتغال أول لاعب في تاريخ الرياضة يصل إلى 850 هدفاً رسمياً في مسيرته.

وهذا هو هدفه السادس في آخر ثلاث مباريات. لقد قدم أيضاً أربع تمريرات حاسمة خلال نفس المباريات الثلاث. وهو يقود حالياً الدوري في كلتا الفئتين.

مع وجود رونالدو في أفضل حالاته، يمكن للنصر أن يحلم بالمزيد من الجوائز القادمة. ويتأخر الفريق الآن بأربع نقاط فقط عن صدارة ترتيب الدوري.

إلى الأعلى