أخبار عاجلة
كانييه ويست وزوجته ممنوعان من ركوب القوارب في البندقية

كانييه ويست وزوجته ممنوعان من ركوب القوارب في البندقية

متابعة بتجــرد: أفادت تقارير أنّ شركة القوارب الإيطالية Venezia Turismo Motoscafi أعلنت حظر مغني الراب الأميركي كانييه ويست وزوجته  بيانكا سينسوري مدى الحياة من ركوب القوارب في مدينة البندقية الإيطالية.

وفي حديث لصحيفة “Daily Mail Australia” قالت شركة Venezia Turismo Motoscafi التي أجّرت القارب للثنائي، إنّ ويست وسينسوري ليس مرحّباً بهما بعد الآن على متن أي من مراكبها.

وشرحت الشركة أنّ موظفيها لم يكونوا مدركين أبداً للحادثة التي حصلت الأسبوع الماضي، حيث قام ويست بنزع سرواله والكشف عن مؤخرته خلال رحلة في البندقية.

وأوضحت: “كان على السائق أن يراقب حركة المرور، ولذا لم ير هذه الأفعال الشائنة. لو رأى ما حدث، لأنزلهما عن القارب وأبلغ السلطات عنهما”.

ودانت الشركة الإيطالية ما حدث مع ويست وزوجته قائلة: “نحن ننأى بأنفسنا تماماً عن مثل هذه الأفعال والسلوكيات. لا شك من أنّه ليس مرحّباً بالسيد ويست وزوجته على متن قوارب شركتنا بعد الآن”.

يُذكر أنّ الثنائي كانا محط هجوم شرس الأسبوع الماضي بسبب تصرفاتهما غير الأخلاقية، وظهور مؤخرة ويست العارية في عدد من الصور ومقاطع الفيديو خلال رحلة على متن قارب في مدينة البندقية.

وقد دفع ذلك بكثيرين للمطالبة باعتقالهما، على اعتبار أنّ ذلك يُعدّ “خدشاً للحياء العام” و”فحشاً علنياً”، وهي تهمة تصل غرامتها إلى حدّ 309 يورو (520 دولاراً أسترالياً).

إلى الأعلى