أخبار عاجلة
“سحر مختلف وجمال استثنائي”.. شربل زوي يتحدث عن إطلالة يارا التي أسرت القلوب

“سحر مختلف وجمال استثنائي”.. شربل زوي يتحدث عن إطلالة يارا التي أسرت القلوب

متابعة بتجــرد: “سحر يارا مختلف وجمالها استثنائي، تليق بها التصماميم الناعمة التي تعبّر عن شخصيتها”، بهذه الكلمات يصف مصمم الأزياء اللبناني العالمي شربل زوي تعاونه الأوّل مع النجمة اللبنانية يارا، التي شغلت الجمهور والمتابعين بأحدث إطلالة لها حملت توقيعه.

شربل الذي ألبس ألمع نجمات هوليود وعلى رأسهم جينيفر لوبيز، صمّم زيّاً رائعاً لـ يارا لأحدث حفلاتها الغنائية على مسرح أوبرا دبي، فكان لإطلالتها صدى كبير وهالة مشعّة صاغتهما مخيّلة “زوي” المبدعة.

الفستان باللون الأصفر، سترابلس، أهم ما يميّزه الكورسيه المنفّذ يدوياً بشكل دقيق جداً مستوحى من طابع خيالي أوريجينال، هذا النوع من الكورسيه لم يكن مرئيّاً سابقاً في صناعة ال#موضة، يجمع بين الطابع المستقبلي والأنثوي مصنوع من قماش الكورسيه المعروف، مطرّز بالخرز والأحجار والباييت.

وعن التصميم الذي شغل سيدات المجتمع، يقول شربل زوي: “أردت أن أدمج اللون الأصفر الفاهي مع الآخر الغامق، وأمدّد قسماً من الكورسيه نحو البطن ليلتصق بالتنورة الطويلة المنفّذة بقماش الميكادو، والتي تمتدّ على شكل ذيل مع نصف فراك على الخصر يمتد من الأمام الى الخلف”.

ويتابع: “هذا الفستان يجسّد روح مجموعة كوتور ربيع وصيف 2024 التي سوف أعرضها قريباً، وأنا عدّلت نوعاً ما في الفستان لكي يتناغم مع شخصيّة يارا، أردت أن أمنحها ستايل جديد وأوريجينال، لاسيّما وأنّ هذا الطابع باللون الأصفر لم ترتديه سابقاً. لقد كان التعامل معها رائعاً، شعرت وكأنّني أعرفها منذ زمن.”

وأشاد عدد كبير من خبراء الموضة في الوطن العربي بفستان يارا وأناقتها اللافتة، إذ أكلمت إطلالتها بمجوهرات Samra Jewellery، وتمّ التركيز في مكياجها على العينين اللتين رسمتا بالآي لاينر مع الرموش المستعارة، كما اعتمد لون النيود للشّفتين، التسريحة أيضاً كانت رائعة. إطلالة لا تشوبها أيّ شائبة!

إلى الأعلى