أخبار عاجلة
قرار نهائي.. مسلسل The Idol لن يعود بموسم جديد

قرار نهائي.. مسلسل The Idol لن يعود بموسم جديد

متابعة بتجــرد: كشفت عدة تقارير أنّ مسلسل ” The Idol” المثير للجدل من بطولة ليلي روز ديب وآبيل المعروف بـ”ذا ويكند” لن يعود إلى الشاشات في موسمٍ ثانٍ.

وفي بيان حصل عليه موقع “الصفحة السادسة”، قال متحدث باسم ” HBO”: “كان مسلسل The Idol من أكثر البرامج أصالة واستفزازاً على  HBO، ونحن سعداء باستجابة الجمهور القوية له”.

وتابع: “لكن بعد كثير من التفكير، قرّرت HBO وصنّاع المسلسل والمنتجون عدم المضي قدماً في الموسم الثاني. نحن ممتنون للصنّاع والممثلين والطاقم على عملهم الرائع”.

وكان المسلسل قد لاقى ردود فعل متضاربة بين من أحب المسلسل ومن هاجمه، واعتبره غير لائق ومبالغاً فيه، بخاصة من ناحية المشاهد الجنسية الصادمة ولقطات العري غير المبرّرة التي طغت على الحلقات.

وأثارت المشاهد الفاضحة التي ظهرت فيها ليلي روز ديب وهي تمارس العادة السرية وتؤذي نفسها، والمشاهد الإباحية بينها وبين أبيل “ذا ويكند”، بلبلة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى حدّ دفعت بالكثير إلى الطلب بتوقيفه وعدم التجديد له.

يُشار إلى أنّ المسلسل من إخراج سام ليفينسون الذي شارك في كتابة العمل، وهو بدوره مبتكر مسلسل Euphoria الذي أثار ضجة كبيرة أيضاً يوم صدوره.

وتدور أحداث المسلسل حول قصّة نجمة البوب جوسلين (تلعب دورها ليلي روز ديب) التي تحاول العودة إلى الأضواء بعد تعافيها من انهيار نفسي جرّاء فقدان والدتها. كما تواكب هذه القصة علاقة النجمة مع مدير ملهى ليلي يُدعى تيدروس (يلعب دوره النجم ذا ويكند).

إلى الأعلى