أخبار عاجلة
بعد شهرين فقط.. انفصال بيل موراي عن حبيبته التي تصغره سناً بكثير

بعد شهرين فقط.. انفصال بيل موراي عن حبيبته التي تصغره سناً بكثير

متابعة بتجــرد: أكدّت وسائل إعلام أميركية خبر انفصال النجم بيل موراي (72 عاماً) والمغنية الأميركية كيليس (44 عاماً) بعد شهرين فقط من المواعدة.

وبحسب صحيفة “US Sun”، تزعم المصادر أنّ كيليس هي من اتخذت قرار انهاء العلاقة، رغم أنّ الثنائي لا يزالان معجبين ببعضهما البعض.

وأضاف المصدر: “جداول أعمالهما مكتظة وقرّرا أن ينفصلا بعدما عاشا قصّة حبّ عاصفة. يأملان أن يظلا أصدقاء لكن يخطّطان في الوقت نفسه أن يستمرا بحياتهما”.

وكان موراي قد أثار بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهرين، بعد انتشار أخبار تفيد بأنّه يواعد المغنية الأميركية كيليس التي تصغره قرابة 30 عاماً.

وتمّ رصد النجم السبعيني حينها وهو يشاهد عرض كيليس (43 عاماً) في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع، حتى أنّهما التقطا صورة معاً في كواليس مهرجان ” Mighty Hoopla” في بروكويل بارك في لندن حيث أدّت كيليس.

وقالت مصادر صحيفة “ذا صن” البريطانية، إنّ الثنائي كانا معاً في الفندق نفسه وكانا يتقرّبان من بعضهما البعض، بعدما تقابلا للمرّة الأولى في الولايات المتحدة.

وزعمت المصادر، أنّ الثنائي تقرّبا من بعضهما بعد وفاة زوج كيليس الثاني، مايك مورا، بسبب سرطان المعدة في آذار (مارس) من العام الماضي، فيما توفيت زوجة موراي السابقة جينيفر بتلر، عام 2021.

إلى الأعلى