أخبار عاجلة
بعد “ليلة الدموع”.. شيرين تشعل أجواء الرياض فرحًا وحماسًا في موسم الجيمرز

بعد “ليلة الدموع”.. شيرين تشعل أجواء الرياض فرحًا وحماسًا في موسم الجيمرز

متابعة بتجــرد: في سهرة طغى عليها الاشتياق والحماس، أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات في موسم الجيمرز، مساء أمس الجمعة 25 أغسطس، وهو الحفل الثاني لها في السعودية بعد غيابها عن المسرح لفترة طويلة، وذلك بعد أن شاركت في ليلة الدموع التي أُقيمت أوّل أمس في المملكة.

طغت على الحفل أجواء تفاعلية مرحة وشبابية بين شيرين عبد الوهاب وبين محبيها منذ لحظة دخولها إلى المسرح، إذ أطلّت “ملكة المشاعر” على وقع هتاف جمهورها الذي حضر من كل أنحاء السعودية لملاقاتها.

وحرصت شيرين خلال الحفل على ممازحة الحاضرين بكلماتها والرقص بعفوية على أنغام الأغاني مطالبة الجمهور بالغناء معها بصوت عال.

ولفتت شيرين الأنظار بإطلالتها، إذ ارتدت ملابس رياضية وهي عبارة عن بزة أتت باللون الأسود مع خطوط عامودية باللون الأبيض. كما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض. من الناحية الجمالية، لجأت إلى مكياج ناعم كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في كواليس الحفل بجانب زوجها الفنان حسام حبيب حيث تداول البعض مقطع فيديو لهما قبل صعودها على المسرح وهي بصحبة أحد المنظمين وخلفها زوجها حسام حبيب وهي تتحدث معه.

وجاءت حفل شيرين عبد الوهاب بعد أن فاجأت الجمهور بالظهور في حفل ليلة الدموع بجدة ومشاركتها بالغناء في الحفل رغم كونه لم يعلن عن تواجدها ضمن فناني الحفل.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية علق على أداء شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: “فنانة من عالم آخر”.

وأشادت الفنانة أحلام الشامسي أيضاً بأداء شيرين عبد الوهاب عقب الحفل قائلة: “شيرين صوت من أقوى وأهم أصوات الوطن العربي، وصوت لن يتكرر على الإطلاق”

يشار إلى أن “موسم الجيمرز” هو تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض.

إلى الأعلى