أخبار عاجلة
تامر حسني مكرماً في مهرجان العلمين.. مسيرة نجاح ملهمة للأجيال

تامر حسني مكرماً في مهرجان العلمين.. مسيرة نجاح ملهمة للأجيال

متابعة بتجــرد: كرم مهرجان الدراما في العلمين الجديدة النجم المصري تامر حسني بجائزة Starscraper تقديرًا لمسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات والملهمة للأجيال القادمة، وذلك خلال احتفالية ضخمة أقيمت يوم أمس الخميس بحضور نخبة من الفنانين المصريين والعرب.

وعبّر تامر حسني عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي من بلده مصر، وقال في كلمة ألقاها بعد تسلمه الجائزة: “الحقيقة الواحد ممكن يكون اتكرم كتير في معظم دول العالم، لكن في مصر أم الدنيا التكريم ليه طعم مختلف، وكمان وسط الفنانين الكبار وفي مهرجان العلمين العظيم ده، وكان ليا حظ جميل بالمشاركة في الدراما بمسلسل آدم”.

وأقيم مهرجان العلمين بدورته الثانية، في مدينة العلمين الجديدة تزامناً مع مهرجان العلمين في دورته الأولي، وتزينت مدينة العلمين لاستقبال الفنانين وضيوف مهرجان الدراما، حيث تم استخدام كل وسائل التكنولوجيا في الديكورات والإضاءة الخاصة بالسجادة الحمراء والمسرح الذي شهد تكريم العديد من نجوم الفن ومنح الجوائز للفائزين عن أعمالهم التي عرضت على مدار العام.

على صعيد آخر، يواصل النجم تامر حسني طرح أغنيات ألبومه الجديد “هرمون السعادة” وفقًا لخطة تسويقية مختلفة خلال موسم الصيف، وبشكل تدريجي، حيث افتتح الألبوم بأغنية “هرمون السعادة” وحققت أكثر من 25 مليون مشاهدة. ثم أغنية “تاج” الي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة. فيما جاءت “مش هتغير عشان حد” الأغنية الثالثة في ترتيب النزول وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة. أمّا الأغنية الرابعة حملت عنوان “حوّا”، وحققت أكثر من 2.7 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد.

هذا ويستمر تامر برفع نسبة حماس جمهوره من خلال أعمال ستبصر النور تباعًا تمهيدًا لإطلاق ألبوم غنائي منوّع طال انتظاره وأشرف “نجم الجيل” على أدق تفاصيله.

إلى الأعلى