أخبار عاجلة
زندايا تتحدث عن سلبيات الشهرة: “لا يمكنني الإختباء”

زندايا تتحدث عن سلبيات الشهرة: “لا يمكنني الإختباء”

متابعة بتجــرد: كشفت زندايا عن بعض الجوانب السلبية والأقل متعة في حياة الشهرة، وذلك في مقابلة مع مجلة Elle نشرت مؤخراً.

 وتحدثت النجمة عن تصوير فيلمها الجديد Challengers في بوسطن عام 2022 وكيف جعلتها هذه التجربة تدرك مدى نمو شهرتها مؤخراً، مع بعض العواقب السلبية نتيجة لذلك.

وأوضحت زندايا “بعد فيلم سبايدرمان الأخير والموسم الأخير من Euphoria حدث تغيير عميق. قبل ذلك، كان بإمكاني الذهاب إلى أي مكان والدخول والخروج بحرية. لكن في بوسطن، انتهى بي الأمر بالعودة إلى المنزل مباشرة”.

وتابعت الفائزة بجائزة إيمي “كان الجميع يذهبون للتسكع في مطعم أو شيء من هذا القبيل، وأقول: أود أن أفعل ذلك، ولكن أعتقد أنني يمكن أن أفسد ليلة الجميع. لأن الأمر لن يكون ممتعاً بمجرد أن أكون هناك”.

وتذكرت زندايا أنها ذهبت مؤخراً إلى متجر للحصول على وسادة وتم تصويرها من قبل العملاء. وخلال رحلتها الأخيرة إلى إيطاليا، اعتقدت أنها ستذهب في نزهة ممتعة مع كلبها، ليتم تصويرها مرة أخرى. وقالت: “كان عليّ أن ألتقط برازه، وقلت: من فضلك، لا تلتقط صورة لي وأنا ألتقط فضلات كلبي”.

وأشارت زندايا إلى أنها تحاول تحقيق التوازن بين الحفاظ على خصوصية حياتها ومشاركة النشاطات مع الآخرين أيضاً، بما في ذلك عندما يتعلق الأمر بعلاقتها مع توم هولاند، ممثل سبايدر مان.

 وأوضحت زندايا “لدي سيطرة على ما أختار مشاركته. لا يمكنني الاختباء. وهذا ليس ممتعاً أيضاً، أنا أتنقل الآن أكثر من أي وقت مضى”.

وكان من المقرر إصدار فيلم Challengers هذا الخريف، ولكن تم تأجيله إلى أبريل (نيسان) 2024 وسط إضراب الممثلين المستمر. وستظهر زندايا أيضاً في فيلم Dune: Part Two إلى جانب تيموثي شالاميت وأوستن بتلر، والذي لا يزال من المقرر عرضه في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بحسب موقع بوب شوغار.

إلى الأعلى