أخبار عاجلة
داليا شوقي تُعلّق على أخبار طلاق شقيقتها بسنت عن محمد فراج

داليا شوقي تُعلّق على أخبار طلاق شقيقتها بسنت عن محمد فراج

متابعة بتجــرد: على هامش تواجدها في العرض الأول لمسلسل “سفّاح الجيزة”، علّقت الفنانة داليا شوقي على انتشار أخبار على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصال شقيقتها الفنانة بسنت شوقي عن الفنان محمد فراج، خلال الفترة الماضية.

وقالت داليا: “اللي يتكلم يتكلم لا مش بنديلها أكبر من حجمها، والبيوت أسرار ومقدّسة، فاللي بيفتح الأبواب ويخبط عليها بنقفل عليها تاني”.

أما عن سبب عدم حضورهما العرض الأول لمسلسلها “سفّاح الجيزة”، فقالت داليا: “عشان العرض لينا إحنا وهمّا مسافرين وفيه تصوير، ومعرفوش يحضروا ولكن بيبعتولي رسائل على موبايلي دايماً”.

وكان محمد فراج وبسنت شوقي قد نفيا أخبار انفصالهما، من طريق حضورهما العرض الخاص لفيلم “5 جولات” لدعم شقيقتها داليا منذ بضعة أسابيع في دور السينما المصرية، وهو ما ينفي أخبار الانفصال التي جعلتهما يتصدّران مؤشرات البحث في “غوغل” ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وتنتظر داليا شوقي عرض مسلسل “سفّاح الجيزة” غداً الجمعة 25 آب (أغسطس)، على منصة شاهد الرقمية، وتلعب خلاله دور فتاة تدعى “سلمى” مع الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة التشويقية.

إلى الأعلى