أخبار عاجلة
إلغاء جولة ملكية لمنزل هاري وميغان في كاليفورنيا

إلغاء جولة ملكية لمنزل هاري وميغان في كاليفورنيا

متابعة بتجــرد: ألغيت الجولة الملكية التي أعلن عنها باسم “جولة المشاهير الملكية في لوس أنجليس ومونتيسيتو”، من قبل الشركة المنظمة للجولة بحافلة سياحية، بعدما أثارت غضباً شديداً من قبل دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وعدد من المشاهير، الذين انتقدوا بشدة اقتحام حياة الزوجين وأبنائهما وتهديد خصوصية الأسرة.

وأفادت التقارير أن الجولة التي أعلن عنها المصور كارل لارسن ويقودها بنفسه، والذي عرف نفسه بأنه صديق مقرب لوالد ميغان ماركل، بأنها فرصة للسياح للتعرف عن قرب على منزل الثنائي اللذين تخليا عن الحياة الملكية البريطانية عام 2020، رغبة في الحرية وتربية طفليهما آرتشي وليليبيت بعيداً عن الأضواء، بمغادرة المملكة المتحدة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

وكانت الجولة، تتضمن مشاهدة بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في مونتيسيتو، والتي تأخذ السياح لرحلة قصيرة لمشاهدة المعالم، والتي تبعد أقداماً عن قصر دوق ودوقة ساسكس في كاليفورنيا، مقابل 1200 دولار لمجموعة من 6 أفراد، حسب ما ورد في موقع ميرور البريطاني.

وأدرج كارل لارسن الجولة لأول مرة على موقع Tripening، وكتب: “أنا مصور المشاهير العالمي كارل لارسن، وأفضل صديق لتوماس ماركل، والد ميغان، والرجل الذي لديه مجموعة حصرية مذهلة من صور الأمير هاري وميغان”.

وأضاف أنه “الشخص الوحيد” الذي يعرف حقيقة ما حدث بين ميغان ووالدها، ووعد بمنح السياح جولة “متعمقة” في المنطقة التي نشأت فيها ميغان، بما في ذلك منازلها القديمة ومدارسها، والعديد من النقاط الساخنة في مونتيسيتو التي تم رصدها هي وهاري فيها.

وقوبلت الجولة برد فعل عنيف، بسبب مخاوف الخصوصية، ورداً على ذلك، نشرت شركة السفر Tripening بياناً عبر حسابها على منصة إكس، أكدت فيه إلغاء الجولة وبيع التذاكر عبر موقعها على الويب.

ورد لارسن على الهجوم والإلغاء، موضحاً أنه ليس لديه أي نية لاقتحام منزل هاري وميغان، وقال لمجلة نيوزويك، إنه أراد أن تكون الجولة متاحة في المكان الذي نشأت فيه ماركل، مشيراً إلى أن الجولة ستذهب إلى مونتيسيتو، ولكن إلى الأماكن التي يذهبان إليها أو المطاعم التي يرتادها الثنائي، مؤكداً عدم تجاوزه منزل والدة ميغان، دوريا رادلان، أو منزل الزوجين هاري وميغان.

إلى الأعلى