أخبار عاجلة
“العقد” ترند عالمي.. جمهور إليسا يتصدّى لقرار حذف أغنيتها الجديدة

“العقد” ترند عالمي.. جمهور إليسا يتصدّى لقرار حذف أغنيتها الجديدة

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية إليسا الترند بهاشتاغ أغنيتها الجديد “#إليسا_العقد” الذي اكتسح مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، وذلك رغم حذف الأغنية عن موقع “يوتيوب” بعد ساعات من صدورها.

جمهور إليسا تصدّى لقرار الحذف الذي اتّخذته إدارة “يوتيوب” بسبب خلاف على حقوق الملكية والنشر، وتمكّن محبوها من تحقيق أرقام قياسية من حيث نسبة المشاهدة والاستماع على المواقع الموسيقية الأخرى وصفحات السوشيل ميديا.

من جانبها أوضحت إليسا سبب حذف الأغنية من موقع “يوتيوب”، وقالت في تغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر”: “عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ 12 آب بس يبدو إنه الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استناداً لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، لكانت انحلت الإشكالية”. وأضافت: “اليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انه اهم قرار اخدته مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية!!”.

وجاء توضيح إليسا هذا بعدما فوجئ جمهورها بعرض موقع “يوتيوب” رسالة توضح أن شركة “وتري” للإنتاج حجبت فيديو أغنية “العقد”، لتضمنه محتوى خاصاً بالشركة ينضوي تحت مظلة حقوق الملكية.

وكان مارك حبقة، محامي إليسا قد أكد في وقت سابق لموقع “ET بالعربي”، أن القضية التي كسبتها إليسا ضد شركة “وتري” تثبت عدم أحقية الشركة في التعاطي مع شركات التوزيع، وإنذارهم من محاولة التعاطي مع إليسا في توزيع ألبومها.

إلى الأعلى