أخبار عاجلة
زوجة بروس ويليس تعترف: “أنا لست بخير”

زوجة بروس ويليس تعترف: “أنا لست بخير”

متابعة بتجــرد: تحدّثت إيما هيمينغ، زوجة الممثل العالمي بروس ويليس، عن الصعوبات التي تمرّ فيها في ظلّ معركة زوجها المستمرة مع الخَرف الجبهي الصدغي.

واعترفت هيمينغ في مقطع فيديو شاركته في حسابها الخاص عبر “إنستغرام” أنّها تعاني مع مرض زوجها، ناصحة كل من يمر في أزمة أن “يبحثوا عن شيء جميل وسط الأيام الصعبة والمرهقة التي يعيشونها”، وأن يرسلوا لها صوراً مما يجدونه.

وشرحت: “أعلم أنّه يبدو وكأنني أعيش أفضل حياتي، لكنّ عليّ أن أبذل مجهوداً كلّ يوم لأعيش أفضل حياة ممكنة. أفعل ذلك من أجلي ومن أجل طفلي. أفعل ذلك من أجل بروس الذي لن يرغب أن أعيش حياتي بأي طريقة أخرى”.

وتابعت: “لذا لا أريد أن يُساء فهم وضعي على أنني بخير، لأنني لست كذلك. أنا لست بخير”، مضيفة أنّ تفكيرها يتحوّل في الكثير من الأحيان إلى شؤم وكآبة.

وأردفت: “لكن عليّ أن أبذل قصارى جهدي من أجل نفسي ومن أجل عائلتي، لأنني أعود وأقول، عندما لا نعتني بأنفسنا، لا يمكننا الاعتناء بأي شخص نحبه”.

ولاقى منشور هيمينغ تفاعلاً كبيراً، وانهالت عليها الرسائل الداعمة لها حيث قال أحدهم: “عندما تسقط أقنعة الأوكسيجين على الطائرة، يُطلب منك وضع قناعك أولاً. لا يمكنك مساعدة الآخرين إذا لم تهتم بنفسك أولاً. والأمر ينطبق على هذا الوضع حين تهتمين بأحد أحبائك”.

يُشار إلى أنّه تمّ تشخيص حالة بروس ويليس (67 عاماً) بالخَرَف الجبهي الصدغي، بعد حوالى العام من إعلانه اعتزال التمثيل جرّاء إصابته بمرض أعاق قدراته الإدراكية ومنعه من الكلام.

إلى الأعلى