أخبار عاجلة
بالأرقام.. هذا ما حققه أكرم حسني في مواجهة محمد رمضان وهنيدي

بالأرقام.. هذا ما حققه أكرم حسني في مواجهة محمد رمضان وهنيدي

متابعة بتجــرد: استطاع الفنان أكرم حسني أن يتفوق في ثاني أيام عرض فيلمه “العميل صفر” في شباك الإيرادات على النجوم محمد هنيدي ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز، ليحتل صدارة القائمة.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي أن فيلم “العمل صفر” البطولة الأولى المطلقة سينمائياً لأكرم حسني، واستطاع خلالها أن يتفوق على كل أفلام النجوم المعروضة حالياً، وحقق إيرادات في شباك تذاكر السينما، في ثاني أيام عرضه، بنحو مليون و268 ألفا و523 جنيها، ليتصدر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة بالسينما حاليًا، وكان قد حقق في أول أيام عرضه بالسينما نحو 802 ألف جنيه، ليتجاوز مجموع إيراداته على مدار يومين عرض الـ2 مليون جنيه”.

وأضاف الدفراوي إن فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان ونيللي كريم، حقق إيرادات في نفس اليوم تقدر بـ290 ألفا و429 جنيها، ليتصدر بذلك المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية، بينما حقق فيلم “وش في وش” لمحمد ممدوح 811 ألف جنيه، محتلاً بها المركز لثاني فيما تراجع فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز للمركز الثالث بـ320 ألف جنيه، وجاء فيلم “مرعي البريمو” رابعاً بـ314 ألف جنيه”.

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، أن فيلم “تاج” للفنان تامر حسني جاء فى المركز الأخير، بإيرادات بلغت 12 ألفاً و29 جنيهاً فقط لا غير.

وتضم القائمة 10 أفلام، أبرزها “مرعي البريمو”، و”ع الزيرو”، و”وش في وش”، و”البطة الصفرا”، و”خمس جولات”، بجانب أفلام موسم عيد الأضحى 2023، منها “بيت الروبي”، و”تاج”، و”البعبع”، و”مستر إكس”.

إلى الأعلى