أخبار عاجلة
هاني شاكر يخرج من عباءة الرومانسية: “المزاج مروق”

هاني شاكر يخرج من عباءة الرومانسية: “المزاج مروق”

متابعة بتجــرد: صنع الفنان المصري هاني شاكر بصوته وإحساسه الدافئ خلطة سحرية مكنته من احتلال مساحة مهمة على ساحة الغناء العربي، فامتاز بذكائه الفني الذي قاده لغناء اللون الرومانسي الكلاسيكي.

هاني الذي عرف عنه دراسته خطواته بعناية فائقة وعدم الانسياق وراء الموجات الفنية، يخرج اليوم بخطة مدروسة من عباءة الرومانسية إلى الإيقاع السريع لمجاراة السوق بأغنيات “سينغل” يطرحها تباعًا على قناته في موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية.

وبعد أغنية “الكبير” التي أصدرها منذ 3 أسابع وناهزت المليون مشاهد، طرح هاني شاكر أغنية إيقاعية سريعة جديدة بعنوان “مروق” من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

فور صدورها لاقت الأغنية تفاعلًا ملحوظًا من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن كلماتها بدت غريبة وجديدة على المواقع التي يتناولها هاني شاكر عادةً في أغنيتها، إذ يقول بمطلعها: “المزاج مروق والكلام مزوق صاحي انا النهارده مش هاممني الهموم راميها .. احزان لاغيها.. ومعادش فيها الي شاغلني”.

وحملت أغنية “مروق” رسالة فرح وتفاؤل واضحة من هاني شاكر لجمهوره، خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرّ بها العالم بسبب الجائحة والأزمات الإقتصادية التي تبعتها إذ يقول في كورس الأغنية: “فضي فضي فضي .. الدماغ وقضي كل يوم بيومه ليه حاسبها روح لناس تضحك.. خلي الفرح صحبك اي فتره غامقه روح وسيبها”.

الجدير ذكره أن هاني شاكر أحيى خلال موسم الصيف مجموعة من الحفلات التي تكللت بالنجاح بين مصر ولبنان والأردن وغيرها من البلدان العربية.

إلى الأعلى